أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

السفير الكوبي في لبنان يستنكر الممارسات الإرهابية التي يقوم بها كيان العدو والولايات المتحدة

الأحد 18 نيسان , 2010 09:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 958 زائر

السفير الكوبي في لبنان يستنكر الممارسات الإرهابية التي يقوم بها كيان العدو والولايات المتحدة

السفير الكوبي وخلال ندوة نظمها منتدى صور الثقافي وجمعية الصداقة اللبنانية الكوبية في مقر المنتدى في صور تحت عنوان "كوبا، لبنان، فلسطين، معركة مشتركة متعددة"، أكد على دعم كوبا للشعب اللبناني في الحفاظ على وطنه وسيادته على كامل أراضيه، ومقاومته في مواجهة العدو الصهيوني.

موجها التحية للشعبين اللبناني والفلسطيني في مواجهة الصهيونية، ومستنكرا كل الممارسات الإرهابية التي تقوم بها "إسرائيل" والولايات المتحدة الأميركية والغرب.

بدوره، النائب فياض رأى أن تبني الولايات المتحدة الأميركية للادعاءات الإسرائيلية حول تهريب صواريخ سكود من قبل سوريا الى المقاومة يمثل تشجيعا أميركيا لـ "إسرائيل" على القيام بمغامرة عدوانية تجاه لبنان، ساعية من خلاله الى توفير الغطاء لها على المستوى الدولي، مشيرا الى ان أميركا تضع نفسها في موقع الشريك في أي عدوان محتمل، ومعتبرا ان هذا الموقف سيؤدي الى رفع مستوى التوتر في المنطقة ويهدد الاستقرار الإقليمي.

وشدد النائب فياض على أن أميركا ضالعة مع "إسرائيل" في سياسة اختلاق الذرائع لتبرير التصعيد في الممارسات العدوانية، مشيرا الى أن هذا الأمر هو ترجمة لسياسة الهروب الى الإمام وإخفاءً للإخفاقات الأميركية والإسرائيلية في أكثر من ساحة على مستوى المنطقة، مؤكدا أن هذا الموقف لن يؤثر على تمسكنا بحقنا في الدفاع عن أرضنا ووطننا ولن يدفعنا الى تغيير خياراتنا الدفاعية المشروعة. 

Script executed in 0.16216897964478