أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

ميشال موسى: اسرائيل تعرف أن أي حرب تفكر بشنها ضد لبنان لن تكون نزهة

الثلاثاء 18 أيار , 2010 06:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 896 زائر

ميشال موسى: اسرائيل تعرف أن أي حرب تفكر بشنها ضد لبنان لن تكون نزهة
وصف عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب ميشال موسى زيارة أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد للبنان بأنها تتويج لعلاقات ممتازة بين البلدين، مؤكدا ان "الكويت قد وقفت الى جانب لبنان في زمن المحن، من خلال المؤسسات اللبنانية التي تدعمها وتتعاطى معها"، مشيراً الى أن العلاقات اللبنانية- الكويتية يحكمها الود والمحبة حيث كانت الكويت دائماً الى جانب لبنان، خاصة في مجال اعادة اعمار ما هدمته اسرائيل.
واشار موسى في حديث لصحيفة "النهار" الكويتية الى ان التصريحات الاسرائيلية ضد لبنان غير مطمئنة، وأهم سلاح يُطمئن الشعب اللبناني هو "التوازن العسكريط، ومعرفة اسرائيل ان أي حرب تفكر بشنها ضد لبنان لن تكون نزهة بل مكلفة جداً لها، لذلك لا أتخوف من حرب اسرائيلية جديدة.
وراى أن الحركة الدبلوماسية الناشطة باتجاه بيروت تعتبر جزءاً من الدور الأساسي للبنان، خاصة في ظل التهديدات الاسرائيلية، وما يجري في المنطقة بشكل عام.
من جهة ثانية أشار موسى الى أن الانتخابات البلدية في عاصمة الجنوب صيدا تتجه نحو المعركة بعد فشل كل الجهود والوساطات، خاصة أن كل فريق لديه حساباته، مضيفاً أن رئيس المجلس النيابي نبيه بري سعى الى التوافق في المدينة.

 

Script executed in 0.17722010612488