أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

حبيب: نحن بأمس الحاجة اليوم لترسانة حزب الله ولا أحد يريد نزع السلاح

الأربعاء 26 أيار , 2010 07:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,161 زائر

حبيب: نحن بأمس الحاجة اليوم لترسانة حزب الله ولا أحد يريد نزع السلاح
أكد عضو تكتل "لبنان اولا" النائب خضر حبيب ان البنانيين بمختلف انتمائاتهم وطوائفهم ومذابهم يفتخرون بذكرى التحرير لانهم جميعهم ضحوا وساهموا في سبيل تحرير الجنوب.
واشار في حديث لتلفزيون "lbc" الى ان لبنان بحاجة لاي ردع يقف بوجه التهديدات الاسرائيلية، معتبرا ان لبنان بأمس الحاجة اليوم للترسانة العسكرية التي يملكها حزب الله، لافتا الى ان سلاح الحزب مطروح على طاولة الحوار، ومشيرا الى ان ما يطالب به "المستقبل" هو ان يكون قرار الحرب والسلم بيد الدولة، لا بنزع السلاح.
ورأى ان رئيس الجمهورية ميشال سليمان انتخب توافقيا وهو يعبر عن رأي اللبنانيين، مضيفا: "ما يتعلق بمواجهة اسرائيل كل ما نطالب به هو عدم اعطاء اي ذريعة لضرب لبنان لانها تعودت ان تهدد وتتوعد عند كل موسم اصطياف".
واعتبر ان الامين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله اوضح بخطابه امس انه لا يريد حربا ولكن ان اقدمت اسرائيل على ضرب لبنان فالمقاومة جاهزة لردعها، لافتا الى ان الإسرائيلي هو من يخرق سيادة لبنان ويهدد امننا كل يوم، مشددا على ان اي عدوان على لبنان لن يكون نزهة للإسرائيلين، مؤكدا ان كل اللبنانيين سيكونون يدا واحدة بوجه اسرائيل اذا شنت حربا على لبنان.
وفي الوقت الذي ذكر فيه بان اسرائيل تملك اكبر ترسانة اسلحة في المنطقة، اكد انه من حق لبنان ان يتسلح لحماية اراضيه بظل دولة محاذية تمتلك الاسلحة النووية المتطورة

 

Script executed in 0.20644307136536