أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

النائب الساحلي: القرار الظني مسيس ويريد القضاء على المقاومة

الإثنين 27 أيلول , 2010 06:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 689 زائر

النائب الساحلي: القرار الظني مسيس ويريد القضاء على المقاومة
اكد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب نوار الساحلي خلال احتفال تأبيني في الهرمل، أن اتهام المقاومة باغتيال رئيس الحكومة الراحل رفيقالحريري ممنوع، لانه اتهام سياسي وباطل، داعيا فريق 14 اذار للتخلي عن قرار الفتنة والبحث عن الحقيقة في مكان آخر اصبح معروفا، من خلال الاخذ بالدلائل والقرائن والوقائع التي قدمها الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، لا سيما ان هناك عملاء في السجون اعترفوا بأمور ومعطيات قد يكون لها علاقة باغتيال الحريري.
ولفت الى "ان هناك مؤامرة اليوم عن طريق القرار الفتنة،اما اذا اراد فريق 14 اذار الوصول الى الحقيقة، فليأتوا بشهود الزور الكذبة، لنرى من وراءهم ومن صنعهم".
ورأى "ان من حق كل مواطن شريف ان يسأل ويشكك بأي قرار قد يصدر قبل معرفة حقيقة ما جرى منذ 14 شباط وحتى اليوم، ومن كان يريد ان يأخذ لبنان الى الفتنة الداخلية، وهل هناك اشخاص ودول، وهل يمكن ان نصل للموساد الصهيوني"، معتبرا "ان القرار الظني مسيس ويريد القضاء على المقاومة، ولن يقبل به اي شريف في لبنان، لانه سيكون لمصلحة العدو الصهيوني".
واعلن الساحلي انه "سنتكلم عن هذا الموضوع كل يوم، حتى يبدأ التحقيق الفعلي، ونحن في انتظار تقرير وزير العدل الاسبوع المقبل، علما بأن القضاء ليس في حاجة الى قرار من وزير العدل ليتحرك، لان النيابات العامة يجب ان تتحرك عفوا، عندما تسمع بان هناك جرما، ولكن لا حياة لمن تنادي".


Script executed in 0.18456506729126