أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

طعمة: اسرائيل تنتظر أي مشكلة لكي تنقض علينا ولسنا بوارد إعطائها المجال

السبت 02 تشرين الأول , 2010 05:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,323 زائر

طعمة: اسرائيل تنتظر أي مشكلة لكي تنقض علينا ولسنا بوارد إعطائها المجال
أبدى عضو "اللقاء الديمقراطي" النائب نضال طعمة عن اعتقاده من أنه "بالرغم من كل الأجواء المتشنجة وهجوم "حزب الله" في المرحلة الأخيرة على المحكمة الدولية لإسقاطها وإسقاط تمويلها، فلا حرب في لبنان"، موضحا في حديث لـ"تلفزيون لبنان"، أن "المفاوضات بين الفلسطينيين واسرائيل تسير بشكل جدي وأميركا حريصة على عدم عرقلتها وأي فتنة في لبنان قد تؤئر على هذه المفاوضات".
ورأى أن زيارة المبعوث الأميركي لعملية السلام في الشرق الأوسط جورج ميتشل للمنطقة هي لإعادة تحريكها"، منوها الى أن "مفاعيل القمة العربية السورية-السعودية ساهمت"، لافتا الى أن "اسرائيل تنتظر أي مشكلة لكي تنقض ولا أحد بوارد أن يعطيها هذا المجال".
ولفت طعمة الى أن "حزب الله" يرى أن المحكمة هي اسرائيلية بامتياز ونحن حريصون على أن تأخذ المحكمة وقتها لتصدر قرارها الظني المبني على قرائن وإثباتات"، رافضا أن "يقتل القتيل مرتين والمحكمة هي لتحقيق العدالة حتى لا يتكرر القتل وليس انتقاما من أحد"، مطمئنا "حزب الله أنه في حال صدر القرار الظني من دون أدلة ثابتة فشنكون أول من يرفضه و لن يقبل أن ينطالوا بظلم".
وردا على ما قاله نائب الأمين العام لـ"حزب الله" الشيخ نعيم قاسم، أكد طعمة أن "لا أحد يعرف شئيا عن القرار الظني لا رئيس الحكومة سعد الحريري ولا غيره".



Script executed in 0.18052101135254