أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

السيد ابراهيم السيد:كفى مراهنات على الخارج واذا حصلت مؤامرة سندافع عن انفسنا

الثلاثاء 16 تشرين الثاني , 2010 10:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,009 زائر

السيد ابراهيم السيد:كفى مراهنات على الخارج واذا حصلت مؤامرة سندافع عن انفسنا
رأى رئيس المكتب السياسي في "حزب الله" السيد ابراهيم السيد، بعد زيارته على رأس وفد من الحزب الشيخ نصر الدين الغريب في دارته في كفرمتى، "ان اللبنانيين مسؤولون وفي مقدورهم افشال او انجاح اي شيء، وهم معنيون في عدم انجاح اي مشروع له علاقة بالفتنة وبالتلاعب باستقرار البلد"، مشيرا الى ان "المسؤولية هي مسؤولية اللبنانيين وليس صحيحا ان نتجاوز امكانياتنا او نبرر فشلنا بالحديث عن المخططات الخارجية، واللبنانيون مدعوون الى بناء نوع من الحوار والتعاون وممارسة الدور والمسؤولية لتحصين بلدنا من الاطماع وفي مقدمتها الاطماع الاسرائيلية".
ودعا "كل اللبنانيين لوقف المراهنات على الخارج وان يتحملوا مسؤوليتهم على هذا الصعيد".
واعلن "انه اذا حصلت المؤامرات نحاول ان نصد المخططات لاننا لا نستطيع ان نتفرج او ان نقف مكتوفي الايدي ، وانما سندافع عن انفسنا. وان شاء الله سيكون الفشل لاعداء لبنان ولاعدائنا جميعا".
ولفت الى انه "اذا كانت اميركا حريصة على الشعب اللبناني فمفترض ان تكون حريصة على الشعب الفلسطيني، فنرى انها ليست حريصة على الشعب الفلسطيني في كل ما يجري، وعندما نرى انها ليست حريصة على كل الشعوب العربية من العراق الى غير العراق، فكيف ستكون حريصة على الشعب اللبناني او الفلسطيني، فاذاً المشروع هنا ليس مشروع مساعدة اللبنانيين وانما هو مشروع يتعلق بالمصالح الاسرائيلية".

Script executed in 0.036383867263794