أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

عمار الموسوي: هدف القرار الظني نزع سلاح المقاومة ومعركتنا مع أميركا

الأربعاء 08 كانون الأول , 2010 12:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 819 زائر

عمار الموسوي: هدف القرار الظني نزع سلاح المقاومة ومعركتنا مع أميركا

 اعتبر المسؤول عن العلاقات الدولية في "حزب الله" عمار الموسوي في كلمة خلال مجلس عاشوراء أقامه "حزب الله" في تحويطة الغدير، أن "الذين "يراهنون على لعبة اتهام "حزب الله" بجريمة الاغتيال هم اما صبية او راسخون في العمالة، لأن هذا البلد ذو التوازنات الحساسة والدقيقة لا يمكن ان يكون حقل تجارب خاصة في قضية بهذه الاهمية من شأنها ان تضرب ركائز الاستقرار وتزعزع السلم الاهلي في لبنان".
ولفت الموسوي الى ان "حزب الله لا يخير احدا بين الاستقرار والعدالة، بل يخيرهم بين الاستقرار والاتهامات الباطلة المبنية على اضاليل صنعتها ادوات الاستخبارات الدولية".
وأكد أننا "نسعى الى الوصول الى الحقيقة التي تفضي الى العدالة والتي لا يمكن ان تتحقق بهذا الطريق الذي ثبت في الاعوام الماضية ولا يزال انه محفوف بالفبركات والتلفيقات وشهود الزور والتحريض والتحريض المضاد وقسمة اللبنانيين بين قاتل ومقتول".
وفي ما خص القرار الظني، رأى ان "الهدف المقصود من ورائه هو نزع سلاح المقاومة وتشويه صورتها وتحويلها من مقاومة صنعت شرف العرب وعزتهم وكرامتهم الى مجموعة من القتلة"، مشيرا الى أن "المعركة الحقيقية والمكشوفة للمقاومة اليوم هي مع اميركا واسرائيل، وهي تكملة لحرب بتموز لتعويض هذه الاخيرة عن الهزيمة التي لحقت بها انذاك". ونصح لـ"بعض عملائها وادواتها في الداخل بألا يجعلوا من أنفسهم عقبة في طريق المقاومة لانها أسمى وأعلى من ان تنالها أوهامهم ومؤامراتهم ومن يراهن على اسرائيل لينال ويثأر من المقاومة فسيصفع كما صفع في السابق".

Script executed in 0.039957046508789