أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

الشيخ قاسم: فليدعُ الحريري لجلسة لحسم ملف شهود الزور لأنهم خربوا البلد

الخميس 09 كانون الأول , 2010 11:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,053 زائر

الشيخ قاسم: فليدعُ الحريري لجلسة لحسم ملف شهود الزور لأنهم خربوا البلد
دعا نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم رئيس الحكومة سعد الحريري الى ان دعوة مجلس الوزراء للانعقاد لحسم ملف شهود الزور لانهم "خربوا البلد".
وأكد الحريري استعداد المعارضة لحضور الجلسة متى دعا إليها على قاعدة أن تحسم هذه الجلسة قبل كل شيء مسألة شهود الزور، لأن هؤلاء الشهود ومن وراءهم هم الذين خربوا البلد وعلاقاته مع جيرانه لمدة خمس سنوات.
وشدد على ان "المشكلة في لبنان هي هؤلاء الذين باعوا أنفسهم للأجنبي، بل بعضهم للاسرائيلي من أجل تفكيك لبنان لمصالحهم الخاصة. نحن إذا القينا الضوء على شهود الزور لأننا نعتبرها القضية المركزية والسبب للمعالجة، ولا نتلهى مثل الآخرين ببوصلة المطالعة السياسية الهوائية التي لا تسمن ولا تغني من جوع، فكل هذه المطالعات للبعض ليثبتوا أن موضوع شهود الزور يحل بعد القرار الظني، ألا ترون كيف يكون التصرف مع القرار الظني، وكيف يسيس بطريقة فاضحة وواضحة؟".
كلام قاسم جاء خلال كلمة له في الليلة الثالثة من ليالي عاشوراء، في منطقة الأوزاعي هيث اعتبر انه في لبنان اليوم "نحن مبتلون بجماعات لا تنتبه الى المصلحة العامة بالحد الأدنى، إذا لم نقل أن البعض متورط في التزامات دولية وإقليمية على حساب لبنان، ولكن علينا أن نلفته دائما وأن نضيء أمامه، وأن نوضح: "اليوم بعد المؤتمر الصحافي الذي عقد لإثبات عدم قانونية المحكمة ذات الطابع الخاص الدولي، من 7 جوانب، وبعد الأدلة الدامغة التي قدمها هذا المؤتمر، لم يعد من إمكان للاعتبار لنشاطات أو قرارات أو أعمال هذه المحكمة، لأنها وفق الدستور هي غير دستورية".

Script executed in 0.03160285949707