أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

"القوات": حجم وهاب أصغر من أن يسمح له بإطلاق التهديدات وسندعي عليه

الثلاثاء 14 كانون الأول , 2010 10:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,349 زائر

"القوات": حجم وهاب أصغر من أن يسمح له بإطلاق التهديدات وسندعي عليه

 ردت الدائرة الاعلامية في "القوات اللبنانية"، في بيانين على ما أثير عن محاولات لـ"القوات" للتواصل مع السفير الايراني في لبنان غضنفر ركن آبادي، وعلى مواقف رئيس حزب "التوحيد العربي" الوزير الاسبق وئام وهاب، مؤكدة أن "القوات" لم تحاول التواصل مع السفارة الايرانية للاسباب المعروفة، علماً أن "القوات اللبنانية" كانت قد أوضحت للذين سألوا، بأن أبواب معراب مفتوحة للسفير الايراني تماماً كما هي مفتوحة للسفراء الآخرين المعتمدين في لبنان.
وأشار البيان الى أنه "في ما يتعلق بالدبلوماسيين الايرانيين الاربعة فإن أكثر من تحقيق رسمي موجود في الدولة اللبنانية ولدى جهات أجنبية خاصة الدولة الألمانية يوضح ملابسات اختطافهم ومصيرهم"، معتبرا أنه "من غير الجائز إعادة طرح الموضوع ومحاولة ربطه بالقوات اللبنانية".
كما لفتت الدائرة الاعلامية لـ"القوات اللبنانية"، في بيان آخر، الى أن "صحيفة "اللواء" أوردت كلاماً لوهاب يلوح فيه بأن 47 مسؤولاً في قيادات قوى 14 آذار سيلقون مصيراً أسوداً بعد صدور القرار الاتهامي"، واضعة هذا الكلام في عهدة القضاء اللبناني، مطالبة النيابة العامة التمييزية باعتباره بمثابة اخبار واتخاذ اللازم من الخطوات القانونية بحق وهاب.
من جهة أخرى ستتقدم القوات اللبنانية بدعوى شخصية بهذا الخصوص.
كما لفتت "القوات اللبنانية" الى أن "حجم وهاب أصغر من أن يسمح له باطلاق التهديدات وأنما هو يحاول جر مشغليه الى اللغة الوحيدة التي تسمح له بالبقاء".

Script executed in 0.0259690284729