أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

عسيران نوه بالانجاز الامني للجيش والمقاومة في كشف منظومتي التجسس

السبت 18 كانون الأول , 2010 06:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,083 زائر

عسيران نوه بالانجاز الامني للجيش والمقاومة في كشف منظومتي التجسس

نوه عضو كتلة "التحرير والتنمية" النائب علي عادل عسيران في تصريح له بـ"الانجاز الامني الذي حققه الجيش والمقاومة في كشف منظومتي تجسس اسرائيليتين زرعهما العدو الاسرائيلي في جبل الباروك وصنين".
ورأى أن "الحرب الاسرائيلية التي تخوضها اسرائيل ضد لبنان بكل الادوات والاشكال سيتصدى لها الشعب اللبناني بمختلف فئاته حفاظا على الاستقرار في لبنان"، لافتا الى أن "معادلة الجيش والشعب والمقاومة وحدها الكفيلة بصد كل مؤامرات اسرائيل ضد هذا الوطن"، ومشيرا الى أن "الكثير من المسؤولين اللبنانيين حريصون على العمل لإفشال المؤامرات الاسرائيلية والحفاظ على الاستقرار والسلم الاهلي والوحدة الوطنية ومهما كثرت آراء اللبنانيين".
وأوضح أن "اللبنانيين شعب اصيل وعظيم، وسوف يحفظون بعضهم بعضا وسيحفظون استقرارهم ووحدة بلدهم ليكون إرثا لاولادهم واحفادهم مهما كثرت الآراء".
وتابع "اننا في لبنان شعب واحد، وكلنا ملتزمون قضية الدفاع عن وطننا بوجه اسرائيل التي سعت منذ اواسط العام 1960 على منع لبنان من إقامة الدفاعات اللازمة له بوجهها ومن ثم عملت على بث روح التفرقة بين اللبنانيين بهدف تقويض امكانات لبنان ومركز لبنان بين دول العالم أجمع".
ولفت الى أن "جميع اللبنانيين على وعي تام لما تخطط له اسرائيل لهم وللبنان، وهذا يستدعي التنبه والحذر والتوحد أكثر من اي وقت مضى".

Script executed in 0.039247035980225