أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بزي: اتهام بري بانه جزء من 8 آذار لا ننكره بل هو انقاذ للبنان

الثلاثاء 21 كانون الأول , 2010 05:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 947 زائر

بزي: اتهام بري بانه جزء من 8 آذار لا ننكره بل هو انقاذ للبنان
شدد عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب علي بزي في تصريح اليوم على ان "اتهام رئيس مجلس النواب نبيه بري بانه جزء من 8 اذار في لبنان هو اتهام لا ننكره، بل هو انقاذ للبنان".
ولفت إلى أن " جوقة الجهلة في الدستور والقانون الى الثرثرة عادت، معتقدين ان تكرار التجني وتزوير الوقائع ينطلي على اللبنانيين الذين خبروهم وعرفوهم حق المعرفة، وللحقيقة، لا ردا على الجهلة، نقول ان المجلس النيابي يمارس اعماله وواجبه، وان لجانه تعقد جلسات يومية تشهد حضورا نيابيا ملحوظا من الكتل كافة لمتابعة هموم اللبنانيين كل اللبنانيين وكل المناطق اللبنانية، وان المجلس النيابي لا يقتصر دوره على التشريع واقرار القوانين بل ان دوره ايضا متابعة التنفيذ والرقابة والمحاسبة، وهذا ما يتهربون منه منذ حكومة السنيورة البتراء وحتى اليوم".
واضاف:"ونقول لكم ايضا ان الدستور هو كتاب الوطن، وان خرقه لم يمر في زمن السنيورة ولن يمر اليوم".
واشار إلى "ان التعطيل الذي تتحدثون عنه موجود عندكم في تغييب قطع الحساب وحساب المهمة عن الموازنة الذي يخفي الهدر والفساد وتراكم الدين العام المعلوم منه وغير المعلوم".
وتابع قائلاً "نقول لهؤلاء الجهلة علهم لم يطلعوا او لم يطلعوهم على ما قاله كبيرهم من الاعتذار الى السعي لوصل ما انقطع مع القيادة السورية ومع الدور السوري ..لهؤلاء نقول ان اتهام الرئيس بري بانه جزء من 8 اذار في لبنان هو اتهام لا ننكره، بل هو هو انقاذ للبنان".

 

Script executed in 0.035715818405151