أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بلدية النبطية كرمت إعلاميي المنطقة

الخميس 23 كانون الأول , 2010 03:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,506 زائر

 بلدية النبطية كرمت إعلاميي المنطقة

 كرمت بلدية النبطية الإعلاميين والصحافيين العاملين في منطقة النبطية في مأدبة عشاء أقيمت في قاعة "توتانغو" في المدينة، في حضور رئيس بلدية النبطية أحمد كحيل ورئيس اتحاد بلديات الشقيف محمد جميل جابر وأعضاء البلدية وممثلين عن وسائل الإعلام في المنطقة.


بداية النشيد الوطني، ثم ألقى ماهر الحاج علي كلمة ترحيبية باسم بلدية النبطية أشاد فيها بعمل الجسم الإعلامي في المنطقة وتضحياته وعطاءاته، وقال: "الإعلام سلطة وفن وعلم وتقنية ومقال وافتتاحية وصورة ورسم وتعليق وخبر وثورة بيضاء فاعلة وعاقلة ومعركة سلاحها الثقافة والتربية والحضارة وميدانها الرأي العام وهدفها الإنتصار على الجهل".


وأضاف مخاطبا الإعلاميين المكرمين: "هذا ما سعيتم إليه وجندتم أنفسكم له، أنتم منا ومعنا لخدمة شعبنا وأهلنا، وفي هذا اللقاء تتوافد الأمنيات لتلتف على ذاتها وتصبح باقة ورود وعربون شكر ووفاء، أنتم رهنتم العمر له".


بعدها رحب كحيل بالمكرمين، مثنيا على "مهنيتهم في تغطية أخبار البلدية والمنطقة". وأشار الى "أن هذا اللقاء يرمي إلى ثلاثة أهداف، الأول: تكريم الجسم الإعلامي الحاضر بفاعلية في الميدان الذي يحمل هموم الناس ويسلط الأضواء على همومهم ويحفز السلطات كافة على المبادرة وإيجاد الحلول السريعة لمشاكلهم وكذلك مواكبة عمل البلدية، فالشكر لكم على عطاءاتكم في سبيل خدمة المجتمع وتنميته. الثاني:النقاش والإستماع إلى الآراء والمقترحات في شأن العمل البلدي. والثالث هو عرض لأهم المشاريع والأعمال المنجزة في بلدية النبطية والصعوبات التي واجهتها البلدية في تنفيذها".


وتطرق كحيل الى "الصعوبات التي تواجه العمل البلدي في مدينة النبطية وضعف الإمكانات المادية مقارنة مع حجم التحديات، خصوصا في عدم مواءمة الأنظمة الداخلية مع تطور المدينة".


بعدها، عرض وثائقي قصير لأبرز الإنجازات التي حققتها بلدية النبطية المنتخبة منذ توليها مهامها، ومنها تأهيل 28 طريقا رئيسية، إزالة الردميات، تأهيل الزوايا الخضراء في المدينة، تجهيز المكتبة العامة بما يزيد على 5800 كتابا، استملاك أراض لشق ثلاث طرقات جديدة في المدينة للمساعدة على حل أزمة السير، صيانة دورية لشبكة المياه ورعاية دورات رياضية وغيرها، إضافة إلى إنجاز كم كبير من المعاملات الإدارية لتسهيل أمور المواطنين.


ثم ألقى رئيس مكتب "الوكالة الوطنية للاعلام" في النبطية علي بدر الدين كلمة باسم الإعلاميين المكرمين شاكرا فيها المجلس البلدي رئيسا وأعضاء.


بعدها وزع كحيل وجابر وأعضاء البلدية دروعا تكريمية على المحتفى بهم.

Script executed in 0.032370090484619