أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

جرح عسكريين بحادث سير بالصرفند واعتداء على سيارة للامن الداخلي بالبرج

الإثنين 27 كانون الأول , 2010 03:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 996 زائر

جرح عسكريين بحادث سير بالصرفند واعتداء على سيارة للامن الداخلي بالبرج
ذكرت معلومات صحافية ان حادث سير وقع عند الثامنة من صباح اليوم، عند مفترق الصرفند، بعدما اجتاحت سيارة بيك اب سيارة عسكرية بداخلها العميد "ح- ا" والعريف "ب ف"، كلاهما من المقر العام لمنطقة الجنوب، ما ادى الى اصابتهما بجروح ورضوض اثر انقلاب سيارتهما ثلاث مرات راسا على عقب. نقل العسكريان الى مستشفى حمود، وفرت السيارة الصادمة وهي موضع ملاحقة لتوقيفها بناء على اشارة القضاء المختص.
وامام فصيلة برج البراجنة في قوى الامن الداخلي، تعرضت سيارة عسكرية من نوع "دودج شارجر" للرمي بالحجارة حيث اصيبت بحجر على زجاجها الامامي للجهة اليمنى، ووجد حجر على غطاء محركها والعمل جار لمعرفة الفاعل.
وفي برج البراجنة ايضا ،ادعى لدى فصيلتها الفلسطيني يحيى جميل ابو سمرا من مواليد 1989، على مواطنه الفلسطيني علي مروان عكر، بضربه ضربا مبرحا داخل محله المعد لبيع التبغ في حي الصاعقة، وسدد له صدمة بحجر على راسه ما افقده الوعي. ودخل عكر منزله بالكسر والخلع وسرق من داخله مبلغا نقديا بلغ 26800 دولار اميركي، وبعثر محتويات المنزل. وفر المعتدي الى جهة مجهولة وهو موضع ملاحقة من قبل قوى الامن، بناء لاشارة القضاء وارتكازا على الادعاء المباشر على عكر.


Script executed in 0.038944005966187