أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

أبي رميا:فريق 14 اذار يدفع مئة ألف ليرة لكل سيارة تتجه إلى ساحة الحرية

الأربعاء 09 آذار , 2011 05:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,573 زائر

أبي رميا:فريق 14 اذار يدفع مئة ألف ليرة لكل سيارة تتجه إلى ساحة الحرية
كشف عضو كتلة "التغيير والإصلاح" النائب سيمون ابي راميا عن أن "فريق 14 اذار يدفع 100.000 ليرة لبنانية لكل سيارة تتجه إلى ساحة الحرية يوم الأحد المقبل."، معتبرا في حديث لجريدة "البلد الفرنسي" أن هذا "الفريق فاز بالانتخابات النيابية الأخيرة بهذه الطريقة، "هذا ما أكدته وثائق ويكيليكس".
ورأى ابي راميا أن "حكومة من لون واحد ستكون مهمتها صعبة، آملا أن تكون المعارضة الجديدة بناءة وليست مدمرة، ومع الأسف، لدينا معلومات عن أن فريق 14 اذار سيكون معارض شرس للحكومة الجديدة".
وأضاف: "نحن سنحاول أن نعطي وجهاً جديداً للحكم، وسنعطي الأولوية لحاجات المواطن والمناصفة بين كل اللبنانيين في مؤسسات الدولة".
وعن المحكمة الدولية، إستغرب ابي رميا عدم قبول رئيس وزراء حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري إستكمال التحقيق في ملف شهود الزور مع أن هذا الأخير أقر بوجود شهود زور، وتفهم موقف "حزب الله" حيال المحكمة، فكرة تورط حزب الله في الإغتيال هي غير مقبولة وتهدف إلى تحريض الطائفة السنية ضد الطائفة الشيعية".
وعن تشكيل الحكومة المقبلة، ذكر ابي راميا أن "رئيس الحكومة المكلف، نجيب ميقاتي فعل كل ما بإستطاعته لكي يشارك فريق 14 اذار بالحكومة الجديدة"، مضيفا: "نحن طالبنا بـ12 حقيبة لكتلتنا، وبما أن كان الكل متفق أن حقيبة المال ستكون للوزير محمد صفدي وحقيبة الخارجية ستبقى للرئيس بري، طالبنا بالداخلية أو الدفاع".

 

Script executed in 0.039753913879395