أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

الرفاعي : شكوى الجميل ضد رعد تصرف صبياني ينم عن حقد على المقاومة

الخميس 10 آذار , 2011 02:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 856 زائر

الرفاعي : شكوى الجميل ضد رعد تصرف صبياني ينم عن حقد على المقاومة

وصف عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب كامل الرفاعي ما أقدم عليه عضو كتلة "الكتائب اللبنانية" سامي الجميل لجهة تقدمه بشكوى ضد النائب محمد رعد بـ"التصرف الصبياني الذي يؤكد أن الفريق الآخر فقد أعصابه ولم يعد يعرف كيف يتصرف وماذا يفعل" معتبرا أن "هذه الخطوة تنم عن حقد يكنّه هؤلاء للمقاومة ورجالها".
وفي حديث لـ"النشرة"، اعتبر الرفاعي ان "الهجمة المستجدة على سلاح المقاومة تأتي كحلقة من ضمن حلقات متعددة لسحب سلاح المقاومة واراحة العدو الاسرائيلي" وقال: "منذ أن وصل الحريري الى رئاسة كتلة نيابية كان يسعى باتجاه هذا الهدف ولكنّه لم يكن يعبّر بالعلن عن حقيقة ما يضمره بعكس فؤاد السنيورة الذي كان صريحا منذ البداية".
ورأى الرفاعي أن "هذه الهجمة هي نتيجة فشل الحريري في سياسته الحكومية وفشله في التعاطي مع جمهوره" وأضاف: "نقول للحريري وغيره، المقاومة باقية، السلاح مقدس وما يجري في المنطقة يثبت يوما بعد يوم نجاح الخط المقاوم وأن المقاومة اللبنانية كانت ملهمة الشعوب".
ورداً على سؤال عن امتلاكه أي معطيات حول موعد صدور القرار الظني قال الرفاعي: "القرار الظني أصبح وراء ظهرنا ولم يعد يعنينا خاصة انّه سقط منذ فترة. ومن لا يزال يعلّق آمالا عليه ينقعوا ويشرب ميتو".
واستبعد الرفاعي أي احتمال يقضي بتحول تظاهرة 13 آذار الى أعمال شغب وقال: "لدى جماهيرنا الحس الوطني وسنكون على مستوى المسؤولية كما كنا دائما" وقال: "بالرغم من ان الفريق الآخر يسعى لفتنة مذهبية لكنّها لن تنجح نحن اسقطنا الفتنة في ظروف اصعب وسنسقطها اليوم".
وفي الشأن الحكومي، كشف الرفاعي عن معلومات تؤكد أن "رئيس الحكومة المكلّف نجيب ميقاتي انتهى من اعداد تشكيلته" لافتا الى أننا "قد نسمع أخبارها يوم الاربعاء أو الخميس المقبل".

Script executed in 0.032124996185303