أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

الشيخ المصري: التحريض على سلاح المقاومة لا يخدم الا العدو الاسرائيلي

السبت 12 آذار , 2011 10:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,654 زائر

الشيخ المصري: التحريض على سلاح المقاومة لا يخدم الا العدو الاسرائيلي

أكد نائب رئيس المكتب السياسي في حركة "امل" الشيخ حسن المصري أن "استخدام السلاح المذهبي والتحريضي على المقاومة وسلاحها لا يخدم الا العدو الاسرائيلي لأن شعار اسرائيل كان وما زال اسقاط سلاح المقاومة وهذا الشعار يستخدمه اليوم للأسف فريق 14 آذار".
وشدد الحرص على "وحدتنا وعلى قوتنا مهما تعالت الاصوات وازدادت الحملات تارة باسم المحكمة الدولية التي تريد الاقتصاص من كل الذين قاتلوا إسرائيل، وتارة باسم سيادة لبنان التي عرضوها للاستباحة طوال سنين حكمهم وجعلوا من الساحة اللبنانية منصة للتصويب على المقاومة وعلى قوى الممانعة في المنطقة وأساءوا للعلاقات اللبنانية العربية وبخاصة العلاقة الأخوية مع سوريا".
ودعا الشيخ المصري الى "توحيد صفوفنا حول دولة واحدة و حكومة واحدة لتبقى عزة لبنان وكرامته".
وتوقف عند الثورات العربية التي تشهدها المنطقة، فاعتبر أن "الأنظمة التي تآمرت على شعوبها واحتمت بأميركا واسرائيل لتأمين استمرارية حكمها وتسلطها نراها اليوم تتهاوى الواحدة تلو الأخرى"، مستنكرا "الصمت الدولي حيال المجازر التي يرتكبها طاغية ليبيا معمر القذافي بحق الشعب الليبي".
ودعا "الفلسطينيين على اختلاف مشاربهم وفصائلهم الى انهاء الانقسام والتوحد حول قضيتهم لأن العدو الاسرائيلي لا يواجه الا بالوحدة والمقاومة، أما طريق الذل والهوان والاستسلام لا تحرر الارض ولا تستعيد الحقوق".

Script executed in 0.031739950180054