أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

الزمر: لم أندم على قتل السادات ولو عاد بي الزمن للوراء لقتلت مبارك

الإثنين 21 آذار , 2011 02:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,014 زائر

الزمر: لم أندم على قتل السادات ولو عاد بي الزمن للوراء لقتلت مبارك
اشار الضابط السابق بالاستخبارات الحربية عبود عبد اللطيف حسن الزمر "63 عاماً"، المدان باغتيال الرئيس الراحل محمد أنور السادات خلال ما عرف إعلامياً بـ"حادث المنصة" الشهير، الى انه يدين لثورة "25 يناير" بحريته بعد 30 عاماً من السجن، ولولاها لبقي في السجن حتى أصبح جثة هامدة ويحرم أهله من تشييع جنازته، كما أخبرني أحد ضباط أمن الدولة خلال فترة اعتقاله".
واكد الزمر في حديث الى صحيفة "العرب" القطرية الى انه "لم يشعر بالندم على قتل السادات"، لافتا الى انه "لو عاد الزمان إلى الوراء كان سيقتل السادات ورئيس المخلوع حسني مبارك، لأن الكثيرين أكدوا له أنه كان من الأفضل أن يتم اغتيال مبارك بدلا من السادات، فبرغم كل مساوئ السادات كان يتمتع بالرحمة عكس مبارك، واوضح ان ضباط أمن الدولة قالوا "انتو قتلتم الرئيس المؤمن وجاء لكم الرئيس الكافر".
واشار الزمر الى انه "خلال الأيام القادمة سيعلن عن إنشاء حزب سياسي، ولكنه يعكف الآن على إعادة ترتيب أوراقي والاطلاع المستمر والتواصل مع الجميع". واذ اكد "انه يحترم جميع الاتفاقيات الدولية التي قامت بها الحكومة السابقة، لكن اتفاقية كامب ديفيد مجحفة، وينبغي النظر في العديد من بنودها".


Script executed in 0.035862922668457