أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

أمل ومنظمة التحرير:لضرورة تحقيق المطالب الاجتماعية للمخيمات الفلسطينية

الثلاثاء 22 آذار , 2011 08:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 763 زائر

أمل ومنظمة التحرير:لضرورة تحقيق المطالب الاجتماعية للمخيمات الفلسطينية

شدد ممثلين عن فصائل منظمة التحرير الفلسطينية ورئيس المكتب السياسي لحركة امل الحاج جميل حايك على "ضرورة تحقيق المطالب الاجتماعية للمخيمات الفلسطينية بما يؤدي الى تحسين اوضاعها". 
وعرض المجتمعون خلال لقاء عقد في المكتب السياسي لحركة امل بحضور عدد من اعضاء المكتب السياسي "التطورات الجارية في الوطن العربي على ضوء الحراك الشعبي المتصاعد"، متمنين ان "تنجح المطالبة الشعبية في تطوير وتحديث النظام السياسي العربي".
ورأى المجتمعون انه "يجب التأكيد على ان تكون الديمقراطية صناعة وطنية ونهج حياة في كل الاقطار، والعمل على منع حرف الاحتجاجات عن مسارها نحو الفوضى".
ورحّب المجتمعون "بمبادرة الرئيس ابو مازن الاعلان عن إستعداده لزيارة غزة واعلان حماس قبول المبادرة"، وتمنى المجتمعون ان "تنجح هذه المبادرة في رأب الصدع وتوحيد الموقف الفلسطيني لأن الوحدة الفلسطينية هي السلاح الامضى بوجه الاحتلال".
وثمن وفد المنظمة عالياً بحسب بيان للمكتب السياسي في الحركة، "مواقف رئيس المجلس النيابي نبيه بري وحركة امل من كل القضايا والوقائع الفلسطينية، خصوصاً توجيه الانظار الى التحديات المترتبة على العمليات الاستيطانية الاسرائيلية وإنتهاك حرمة الاماكن الدينية، وخاصة في القدس". 

Script executed in 0.039240837097168