أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

فتفت: نصرالله غير مبالٍ لوضع اللبنانيين ويريد جر لبنان للمحور الايراني

الأربعاء 23 آذار , 2011 04:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,671 زائر

فتفت: نصرالله غير مبالٍ لوضع اللبنانيين ويريد جر لبنان للمحور الايراني
أكد عضو كتلة ميليشيا "المستقبل" النائب أحمد فتفت، أن " الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصر الله غير مبالٍ لوضع اللبنانيين الإقتصادي والمعيشي"، مشيرا إلى أن على" نصر الله تنفيذ أجندة إيرانية"، قائلا "المستغرب أن هناك شيعة أكثر يقتلون ويذبحون في إيران، ولم نسمع كلمة واحدة من نصر الله حول هذا الموضوع، هو يريد جر لبنان إلى المحور الإيراني وهذا الإنجرار بدأ مع زيارة الرئيس الإيراني أحمدي نجاد إلى لبنان"، مضيفا أن "نصر الله يعتبر أن ما يجري في إيران لا شيء ولا يهمه الفقراء في إيران، بل أكثر ما يهمه مشروع ولاية الفقيه".
ولفت فتفت في حديث إلى "أخبار المستقبل"، إلى أننا "نساند الشعوب العربية في ثوراتها ولا نتدخل"، مشددا على" أنه في حالة الإضطراب الموجودة في العالم العربي المشروع الإيراني يحاول التقدم".
وأوضح فتفت أن "لبنان هو ضمن المشروع العربي، ولكن "حزب الله" يحاول أخذه إلى المحور الإيراني وإخراجه من المحور العربي"، مؤكدا أن عدم مجيء البحرينيين إلى لبنان يضرب إقتصاد البلاد.
ولفت إلى أن رئيس الحكومة المكلف نجيب ميقاتي يكتشف أن حلفاءه شرسين جدا في وجهه، وأمامه إحتمالين إما تحدي نصرالله ورئيس تكتل "التغيير والإصلاح" العماد ميشال عون وتأليف حكومة تكنوقراط، وإما التخلي عن معتقداته، وفي الحالتين لن يكون مرتاحا، مضيفا أن "السلاح أثبت فشله في الممارسة السياسة، واستخدام السلاح يرتد على مستخدميه".

 

Script executed in 0.039665937423706