أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

"حزب الله": لا كوادر لنا بالبحرين ولم نقم بأي تدريب عسكري للمعارضين

الخميس 31 آذار , 2011 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,207 زائر

"حزب الله": لا كوادر لنا بالبحرين ولم نقم بأي تدريب عسكري للمعارضين

وفّضلنا عدم الدخول في سجال اعلامي او سياسي مع المسؤولين البحرينيين، لذلك لم نعلّق على الاتهامات الباطلة التي ذكروها ولا الأحكام الجائرة التي أصدروها بحق "حزب الله"، واعتبرنا ان ذلك كله هو الثمن الطبيعي لقولنا الحق الذي كان يجب ان يقال".
وشدد الحزب على ان "تهمة التدريب ومحاولة اعطاء بعد عسكري أو أمني لما جرى في البحرين فأمر لا يصح السكوت عليه ويحاول أن ينال من سلمية التحرك للشعب المظلوم هناك".
وأكد الحزب انه "لم يطلب أي من الاخوة البحرينيين منا تدريباً عسكرياً أو أمنياً في أي يوم من الأيام ونحن أيضا لم نقم بأي أعمال تدريب من هذا النوع لأحد في البحرين وأي كلام آخر هو كذب وافتراء".
وشدد الحزب على انه "لا يوجد في البحرين أي كوادر أو أفراد لبنانيين تابعين لحزب الله وليس لدى حزب الله أي خلايا في البحرين لا من بحرينيين ولا من أي جنسيات أخرى".
وأكد "حزب الله" انه "نحن وبكل اعتزاز ما نقدمه هو عبارة عن دعم سياسي ومعنوي كما هو الحال بالنسبة للثورات العربية في تونس ومصر وليبيا واليمن وهذا أمر مشروع وواجب ويقوم به كثيرون من دول وحكومات وأحزاب سياسية وعلماء وجمعيات في أكثر من مكان في العالم".
وجدد الحزب ادانته لكل الإجراءات التعسفية والقمعية التي تمارسها الحكومة البحرينية بحق شعبها ودعاها الى التوقف عن ذلك والى الاستجابة الصادقة للمطالب الطبيعية والمشروعة التي ينادي بها هذا الشعب المظلوم.

Script executed in 0.032376050949097