أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

إمرأة في الـ92 من العمر تقتل زوجها...

الإثنين 04 نيسان , 2011 09:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,662 زائر

إمرأة في الـ92 من العمر تقتل زوجها...

أصبحت امرأة في الـ92 من العمر المرأة الأكبر سناً التي تمثل أمام القضاء الاسترالي بتهمة القتل بعدما ضربت زوجها البالغ من العمر 98 عاماً على رأسه حتى الموت وخنقته وطعنته بالسكين.
وذكرت صحيفة "سيدني مورنينغ هارلود" أن كلارا تانغ 92 عاماً قتلت زوجها تشين يونغ تانغ في شقتهما في سيدني في 12 آذار بعد 70 سنة من الزواج، مشيرة إلى أن الزوجين تانغ هاجرا إلى استراليا من الصين قبل 30 سنة، وتشير أوراق الدعوى إلى أن كلارا المصابة بالخرف كانت قلقة دائماً من أن زوجها يسممها وكانت تبدل الأطباق التي كانت تقدمها لهما قريبتهما التي تعتني بهما، وقد دفعت كلارا بالبراءة من التهم الموجهة إليها على أساس المرض العقلي.
وقال التحريون أن كلارا اعترفت بقتل زوجها الثري الذي لا يمكنه السير بدون عصا خلال شجار معه، وذكروا أنها اتصلت بحفيدتها في الأيام التي سبقت قتل زوجها لتقول لها إنه يخطط لقتلها، وأشاروا إلى أن الدماء كانت على المرأة عند اعتقالها وقد طعنت زوجها مرتين وكان على رأسه معالم تعرضه للضرب بأداة قاس.
ومن جهتها أعلنت الشرطة أن كلارا أبلغتهم أنها تشاجرت مع زوجها وتدافعا وقالت له "إن ضربتني سأضربك" ثم أمسكت بمطربان ثقيل وضربته على رأسه، واستمرت بذلك لأكثر من ساعة وقد وضعت أصابعها تحت أنفه ورأت أنه لا يزال يتنفس فضربته مجدداً بعصا.


Script executed in 0.03108286857605