أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

الأخبار عن بري: حزب الله وحركة أمل في صف واحد وتحالفهما هو تحالف دائم

الثلاثاء 12 نيسان , 2011 12:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 847 زائر

الأخبار عن بري: حزب الله وحركة أمل في صف واحد وتحالفهما هو تحالف دائم

 

نقلت صحيفة "الأخبار" عن رئيس المجلس النيابي نبيه برّي، اشادته خلال اجتماع قيادي موسع لحركة "أمل" في بيروت أمس، بالخطاب الأخير للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله. وقال بري إن المواقف التي وردت عن العلاقة مع حركة أمل تعبّر عن رأيه تماماً. ولفت بري في الاجتماع أمس الى ان الحزب والحركة "في صف واحد ولا يمكن أحداً أن يدق أي إسفين بينهما" وأضاف "إن التحالف القائم هو تحالف دائم، ويشمل كل نواحي الحياة السياسية والخدماتية والانمائية إضافة الى التمسّك بخيار المقاومة وسلاحها".
وأشاد بري كثيراً بالسيد نصر الله، وقال إن التعاون الوثيق بين الحركة والحزب في الميدان والتواصل والتفاهم بينه وبين السيد نصر الله كان شاملاً وتاماً خلال مواجهة الحرب الإسرائيلية في تموز عام 2006، داعياً قيادات أمل "إلى العمل بقوة لتعزيز مناخات التعاون مع الحزب في كل المجالات وفي كل المناطق".
وأشار بري في حديثه الى ما جرى تداوله أخيراً في وثائق "ويكيليكس"، وهو لم يعلن موقفاً في الاجتماع داعياً الى مزيد من التأمّل في ما خص بعض الكلام المنسوب الى مقرّبين من الحركة، كما وجّه انتقاداً إلى المسؤول السابق في الحركة محمد عبيد على خلفية كلام شخصي للأخير.

Script executed in 0.032259941101074