أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

معارض بحريني لملك البحرين: ستلاقي مصير صدام

الأحد 17 نيسان , 2011 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,356 زائر

معارض بحريني لملك البحرين: ستلاقي مصير صدام

حذر المعارض البحريني الشيخ ميثم الجمري النظام البحريني من محاولة التعرض للمواكب الحسينية ومنع إقامة العشائر.
إسلام تايمز

وقال الجمري في تصريح لـ "إسلام تايمز" إن محاولة السلطة لمنع شعائر الله والتصدي لها ستكون لها عواقب سيئة.

وأضاف الشيخ الجمري "أن من يضع العراقيل في طريق احياء الشعائر الحسينية عامداً أو جاهلاً، سيلقى جزاءه في دار الدنيا قبل الآخرة. إذا ما وضعنا في الحسبان إنّ الثواب والعقاب الحقيقي للأعمال هو في يوم الحساب، لكن المسيء للإمام الحسين سلام الله عليه سيدفع ثمن ذلك في الدنيا أيضاً قبل وصوله لدار الآخرة".

ووجه سماحته تحذيره لحمد بن عيسى قائلاً له "فياحمد اعلم والله على ما أقول شهيد بأن أي تحرش منك بالمواكب الحسينية سوف يرتد عليك و تلاقي نفس المصير الذي لاقاه صدام الذي أسقطه الحسين(عليه السلام).

وتابع قائلاً "أيها العاشقين اعلموا ان هناك معركة بين الحق والباطل، وإن العاقبة للمتقين، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون، فإن للباطل جولة وللحق دولة، ثم لا يلبث أن ينهزم، ويبوء بالفشل والخذلان، وهذا ما تؤكده وقائع التاريخ الماضي والحديث ".

وأضاف الجمري " ياشعب البحرين يجب أن تتعلم اليوم الدرس ؛ وتعلم أن قوانين الله في خلقه جارية لا تختلف، وباقية لا تتبدل، وأن الأمور لا تمضي جزافًا، وإنما تتبع قوانين محددة، وسننًا ثابتة، فإذا نحن استوعبناها، وأدركنا معانيها، وعملنا بمقتضاها، كان النصر حليفنا، والتوفيق معنا".

وأكد سماحته أن من أهم السنن أن النصر دائما ما يكون حليفاً لمن يقيم شرع الله ويعمل على هدي نبيه.

Script executed in 0.039661169052124