أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

نواف الموسوي: الحريص على لبنان يدعو المقاومة لزيادة سلاحها لا سحبه

الثلاثاء 19 نيسان , 2011 12:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,323 زائر

نواف الموسوي: الحريص على لبنان يدعو المقاومة لزيادة سلاحها لا سحبه
اعتبر عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب نواف الموسوي في احياء ذكرى مجزرة قانا، ان الحريص على حماية لبنان يجب ان يدعو المقاومة ليل نهار على زياد سلاحها وترسانتها، لا سحب سلاحها، مشيراً الى أن العدو الاسرائيلي العدو ذو طبيعة عنصرية ارهابية اجرامية لا ينعف معه لا تسوية ولا سلام، مشددا على ان السلام مع عدو عنصري هو خيانة للوطن والامة فضلا عن كونه نقصا بالرؤية الاستراتيجية.
واضاف: "نتذكر من دروس مجزرة قانا انه بعد 15 عاما على ارتكابها لا زال المجرمون دون ملاحقة ولا عقاب، ما يشير الى ان القضاء الدولي يتحرك بصورة انتقائية على النحو الذي يحقق المصلحة، وان دعاوى احقاق الحق هي دعاوى باطلة تستخدم للهيمنة على ارادات الشعوب".
وأكد أن لا قوات دولية تحمي اهلنا، ولا الامم متحدة ولا تحالفات دولية، مضيفاً: "من حمانا ويحمينا ان تتمكن المقاومة من احراز انجازات تجعل العدو غير قادر على الاقدام على حرب في لبنان".
وفيما يتعلق بالشأن الحكومي، قال: "آن الاوان لعدم العودة الى الوراء، فلا نواجه عقبات التأليف بالعودة الى خيارات سابقة"، مؤكداً أنه لا عودة للوراء، مشيراً إلى أن الحكومة لا تصبح دستورية الا اذا نالت الثقة بمجلس النواب.


Script executed in 0.032291889190674