أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

"امل" و"حزب الله"وبلديات الضاحية دعوا لوقف التعديات بالوسائل القانونية

الخميس 21 نيسان , 2011 06:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,120 زائر

"امل" و"حزب الله"وبلديات الضاحية دعوا لوقف التعديات بالوسائل القانونية
عقد في مركز اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية اجتماع حضرته قيادتا حركة "امل" و"حزب الله" في منطقة بيروت، في حضور النائب علي عمار والمسؤول الاعلامي في "حركة أمل" طلال حاطوم، ورئيس اتحاد بلديات الضاحية الحاج محمد الخنساء ورؤساء بلديات: برج البراجنة رحال، حارة حريك زياد واكد، المريجة سمير بو خليل، وذلك على خلفية انتشار ظاهرة البناء العشوائي في الضاحية الجنوبية.
ودان المجتمعون في بيان كل اشكال مخالفة القوانين لا سيما ما له علاقة بالتعدي على الاملاك العامة والخاصة وجوار حرم المطار والذي تؤدي مخالفته الى تضرر المصالح والعامة والخاصة.
واكدوا على رفع الغطاء عن اي من المخالفين، مؤكدين على ان لا حماية لاحد في وجه القانون تحت اي ظرف من الظروف.
ودعوا القوى الامنية الى القيام بواجبها في منع المخالفات ابتداء لايقاف التعديات بالوسائل القانونية والمسارعة الى ازالة اي مخالفة فور وقوعها وعدم الاهمال لتصبح امرا واقعا، مؤكدين على ان ابواب الضاحية الجنوبية كانت ولا زالت مفتوحة امام المؤسسات الرسمية سيما الامنية للقيام بواجبها في حفظ الامن وتطبيق القانون وحماية مصالح الوطن والمواطنين.
كما دعوا وزير الداخلية والبلديات والمراجع الامنية المختصة لاخذ اجراءات بحق المعتدين والمخالفين والى "تضافر الجهود بين البلديات والقوى الامنية والجهات السياسية الفاعلة للمساعدة على حماية مصالح اهلنا الذين يستحقون كل تضحية والحفاظ على الامن الاجتماعي ومراعاة الانظمة والقوانين".

Script executed in 0.038378000259399