أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

تجمع علماء جبل عامل استنكر احكام الاعدام بحق 4 مواطنين بحرينيين

السبت 30 نيسان , 2011 08:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 919 زائر

تجمع علماء جبل عامل استنكر احكام الاعدام بحق 4 مواطنين بحرينيين
دان تجمع العلماء في جبل عامل في بيان "اقدام السلطات البحرينية على اصدار حكم الاعدام بحق اربعة مواطنين بحرينيين ابرياء ، ذنبهم الوحيد انهم تواقون الى الاصلاح والحرية والعدالة".
واعتبر التجمع في بيان ان "قرار السلطات البحرينية الجائر يؤكد انها بدأت مرحلة من الافلاس السياسي والامني، وان استمرارها باساليب القتل والقمع والخطف وتدمير المساجد والحسينيات واصدار احكام الاعدام لن يحسن من صورة هؤلاء الحكام ولن يثني الشعب البحريني المجاهد عن مواصلة انتفاضته العادلة والمحقة لتحقيق مطالبه ووضع حد لسياسة الظلم والتعسف المنتهجة، بل ان هذه الاحكام الشيطانية لسلطة البحرين تعني انها بدأت تحفر قبرها بيدها".
واستغرب التجمع "الصمت المطبق من المجتمع الدولي ومؤسساته الرسمية والاهلية وجمعيات حقوق الانسان التي تستنفر وتتنطح لأي قضية تخدم توجهاتها فقط ، بينما ما يحصل في البحرين من انتهاك صارخ للحرمات والانسانية من قبل السلطة لا يعنيها".
وناشد "الدول الاسلامية واحرار العالم الى ادانة سياسة الاجرام التي تعتمدها السلطات البحرينية، والتدخل الفاعل والمباشر للحؤول دون تنفيذها لأحكام الاعدام بحق هؤلاء المواطنين البحرينيين".

Script executed in 0.038496971130371