أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

"مين الو عمر ما بتقتلو شدّة".سقوط سيدة 30 متراً في بئر مغطّى بأوراقٍ يابسة

الأحد 08 أيار , 2011 04:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,970 زائر

"مين الو عمر ما بتقتلو شدّة".سقوط سيدة 30 متراً في بئر مغطّى بأوراقٍ يابسة

 

على الفور سارع أحد ابناء البلدة الى إبلاغ الجهات المختصّة وحضرت على الأثر فرقة من الإنقاذ البحري للمديرية العامة للدفاع المدني وقوة من مركز الدفاع المدني في صيدا وفرق إسعاف تابعة للصليب الحمر اللبناني وجمعية "الإستجابة" وسط طوق أمني للجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي.

 

بعد مرور ساعتين نجحت المحاولات في إنتشال السيدّة بواسطع رافعة "ونش" وكشافات ضوء بعد عدّة محاولات بالحبال، كما تمّ نقلها الى المستشفى نظراً لإصابتها بالرضوض وجروحٍ بسيطة جراء سقوطها. واثناء قيام الخبير المحلّف بالإشراف على الوسائل التي استخدمت بانتشال السيدة تعثرّت قدمه ما أدّى الى غصابته بجروح في وجهه، لكن في النهاية صحّ المثل الشعبي القائل "من له عمر لن تقتله شدّة".

 

Script executed in 0.03254508972168