أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

سعد: مشهد مارون الراس يثبت دخولنا مرحلة جديدة وحق العودة سيتحقق

الأحد 15 أيار , 2011 11:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,533 زائر

سعد: مشهد مارون الراس يثبت دخولنا مرحلة جديدة وحق العودة سيتحقق
دان رئيس التنظيم الشعبي الناصري أسامة سعد، همجية وبربرية العدو الصهيوني، واصفا ما قام به من اعتداء على الشباب الفلسطيني واللبناني بالعمل الدموي الوحشي الذي استهدف الشباب الأعزل ممن توجهوا في ذكرى النكبة الى مارون الراس على الحدود اللبنانية الفلسطينية للاحتجاج بطريقة سلمية مطالبين بحقهم في العودة الى فلسطين.
وحيا سعد في تصريح له هذه الارادة التي جاءت من مارون الراس حيث الحدود اللبنانية - الفلسطينية، مترحما على أرواح الشهداء الأبرار في هذا اليوم التضامني الذي يمثل حق العودة، موجها تحية الاجلال والاكبار للشهداء ولكل أبناء العرب، الذين اعلنوا ان الشعب يريد اسقاط الاحتلال والعودة الى فلسطين.
واعتبر أن هذا المشهد يثبت دخولنا مرحلة جديدة في المنطقة وأن حلم حق العودة سيتحقق وسيكون واقعيا وحقيقيا، وبأن هذا سيتم بفضل حماسة هؤلاء الشبان الذين لا يخافون جبروت العدو الصهيوني والذين يقدمون التضحيات في سبيل القضية الفلسطينية.
وأكد أن الشباب الفلسطيني والعربي استطاعوا أن يوصلوا الرسالة التي ارادوا أن يوصلوها، وهي أن حق العودة في قلوبهم وعقولهم، وبأنهم لن ينسوا القضية الفلسطينية، وأن هذا الحق سيكون الطرح الأول في القضية الفلسطينية.

 

Script executed in 0.032298803329468