أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

السيد فضل الله: دماء المتظاهرين في مارون الراس أعادت تصويب البوصلة

الإثنين 16 أيار , 2011 02:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,046 زائر

السيد فضل الله: دماء المتظاهرين في مارون الراس أعادت تصويب البوصلة
دان العلامة السيد علي فضل الله، قيام قوات الإحتلال الصهيوني بإطلاق النار على المتظاهرين المطالبين بحق العودة داخل فلسطين وعند الحدود اللبنانية والسورية مؤكدا ان ذلك يمثل جريمة إرهابية وحشية ضد أصحاب الأرض الحقيقيين وضد الانسانية.
ورأى فضل الله في بيان له أن الإدارة الإميركية هي المسؤولة الأولى والأخيرة عن هذه الجرائم الارهابية لأنها أطلقت يد الوحش الصهيوني ليعبث بأمن المنطقة العربية والاسلامية.
واشار الى "اننا لا ننتظر من الإدارة الأميركية أو من الحكومات الغربية أو المنظمات الدولية أن يحركوا مسألة حقوق الإنسان أو حق الشعوب بالتظاهر السلمي في وجه هذه الوحشية الصهيونية، لأن العدو الصهيوني عندهم فوق القانون وفوق المحاسبة والمساءلة".
ولفت الى ان "الدماء الطاهرة التي روت أرض فلسطين وجنوب لبنان والجولان السوري أعادت تصويب البوصلة شعبيا نحو الكيان الصهيوني الذي ينبغي ان تتوجه اليه كل الطاقات في سبيل العمل على تحرير فلسطين واعادة الفلسطينيين الى ارضهم".
ودعا فضل الله العلماء المسلمين من السنة والشيعة الى العمل على تعزيز الوحدة الاسلامية في مواجهة كل التطورات القادمة الساعية الى تغليب الجانب المذهبي على كل ما يتصل بالقضية الاسلامية والعربية.
واضاف: "ان على الحركات والثورات والإنتفاضات ان تنطلق في مواجهة الكيان الصهيوني على المستويات السياسية والاعلامية والميدانية لتثبت صدقيتها أكثر كما ان عليها أن ترفض الوجود الصهيوني الإرهابي، وأن تدعم بشكل مطلق حق الشعب الفلسطيني في المقاومة والعودة إلى أرضه".

 

Script executed in 0.033224105834961