أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

تجمع جبل عامل دان الهجمة الاسرائيلية الشرسة التي واجه المحتجين الفلسطينيين

الإثنين 16 أيار , 2011 05:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,399 زائر

تجمع جبل عامل دان الهجمة الاسرائيلية الشرسة التي واجه المحتجين الفلسطينيين

اصدر تجمع العلماء في جبل عامل بيانا اليوم دان فيه الهجمة الاسرائيلية الشرسة التي واجهت فيها الاحتجاج الفلسطيني المدني والسلمي والمحق لشعب اغتصبت ارضه وارتكب بحقه المجازر البشعة .

وقال التجمع : ان المجازر الصهيونية في مارون الراس ومجدل شمس وقلنديا من المعيب ان يواجهها المجتمع الدولي كعادته بالصمت المطبق والمريب الذي اعتمده على مدى عقود مما شجع الكيان الصهيوني على استكمال مشروعه الهمجي والدموي بحق الشعب الفلسطيني وذلك لأنه لم يجد من يردعه ويضع حداً لسياساته العدوانية والاجرامية ضد هذا الشعب الاعزل ، والذي من حقه استخدام كل الوسائل الممكنة لاسترداد حقوقه المغتصبة .

وتساءل التجمع : أين المؤسسات الدولية الرسمية والمدنية وخاصة شرعة حقوق الانسان والامم المتحدة التي لم يترك امينها العام بان كي مون مناسبة الا وأبدى فيها دفاعه عن حقوق الانسان في أمكنة ليست الحقوق مهدورة !. أفلا يستحق الدم الفلسطيني دفاعاً من هذا النوع ؟ وموقفاً يدين اسرائيل على إجرامها ؟ وهي التي لم تلتزم يوماً بقرارات مجلس الامن والامم المتحدة .

وختم التجمع موجهاً التحية الى الشعب الفلسطيني على وقفته البطولية والشجاعة ، والذي أراد بتضحياته ودماء ابنائه أن يجعل من يوم النكبة يوماً للشهادة ومحطة فاصلة لمتابعة مسيرة الجهاد ، وليؤكد انه لا يضيع حق وراءه مطالب .


Script executed in 0.032701969146729