أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

وهاب: التدخل الغربي بسوريا يعني تساقط عشرات آلاف الصواريخ على اسرائيل

الإثنين 23 أيار , 2011 02:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,387 زائر

وهاب: التدخل الغربي بسوريا يعني تساقط عشرات آلاف الصواريخ على اسرائيل
اعلن رئيس حزب "التوحيد العربي" الوزير السابق وئام وهاب، خلال حفل تكريمي اقامه للاعلامي غسان بن جدو، أن "برنامجنا للحكومة مخالف تماماً لبرنامج فيلتمان الذي أبلغه لبعض المسؤولين اللبنانيين".
واكد "اننا نرفض في المبدأ أن يحدد فيلتمان برنامج عمل الحكومة، من هنا نقول له برنامج الحكومة: ستكون حكومة تحمي وتدعم المقاومة، حكومة لا تتعامل مع ما يسمى بكذبة العصر أي المحكمة الدولية، وحكومة إصلاح إداري وإقتصادي ومالي، ولا يهّم إذا كانت حكومة وحدة وطنية أو أكثرية أو تكنوقراط، بل البرنامج هو الأهم".
أما عن سوريا، فقال وهاب "أطمئنّوا على سوريا، فهي قوية وستجتاز هذه الأزمة، بالوحدة الوطنية وبالإصلاح الحقيقي الذي أعلنه الرئيس الأسد منذ البداية"، مشيرا الى ان "التدخل الغربي في سوريا مستحيل، وهو يعني أن عشرات الآلاف من الصواريخ ستتساقط على المستوطنات الإسرائيلية، وهذا يعني بأن كل المنطقة ستشتعل من فلسطين إلى العراق".
ولفت الى ان "البعض الآخر يخاف من التدخل التركي في سوريا، أقول أنه لا يوجد تدخل تركي مباشر في سوريا، وسيكون له علاج حاضر ومضمون ولن أقول أكثر"، مؤكدا ان "الجمهورية الإسلامية الإيرانية لن تقبل بأن تهتز سوريا أو تُهزَم، وما العقوبات الأميركية على سوريا سوى مثل تلك التي فرضت عليّ وكانت مفروضة على أموال لم تكن موجودة بالأصل".

Script executed in 0.033859968185425