أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

إستنفار اسرائيلي على طول الحدود في عيد التحرير

الأربعاء 25 أيار , 2011 09:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,499 زائر

إستنفار اسرائيلي على طول الحدود في عيد التحرير

أفاد مندوب الوكالة الوطنية للاعلام في حاصبيا طاهر ابو حمدان ان جيش الإحتلال الإسرائيلي رفع خلال الساعات القليلة الماضية إستنفاره المعلن على الحدود الشمالية مع لبنان، بالتزامن مع عيد المقاومة التحرير، وترافق ذلك مع تحركات واسعة على طول خط التماس مع المناطق المحررة المحاذية، في ظل تحليق لطائرات الإستطلاع والمروحيات في أجواء مزارع شبعا المحتلة.

وقبل ظهر اليوم، رصدت تحركات لدوريات مشاة مدعمة آليات مدرعة بينها دبابات ميركافا وسيارات مصفحة من نوع هامر، على طول حدود القطاع الشرقي ابتداء من محور الحماري غربا وحتى موقع المرصد شرقا.

وشوهدت عناصر اسرائيلية تقوم بعمليات تمشيط في المرتفعات المشرفة على مجرى الوزاني ولفترة نصف ساعة. وداخل بلدة الغجر، شوهد جنود اسرائيليون تراقب عن سطح احد المنازل منطقة الوزاني ومحيطها بواسطة مناظير،وعند الأطراف الغربية لبلدة العباسية تمركزت آليات مدرعة خلف السواتر الترابية المستحدثة في هذه المنطقة.
وفي محور وادي العسل وتلة رمثا كانت عناصر مشاة اسرائيلية تقوم بأعمال تمشيط بحماية آليات مصفحة، في حين سجلت حركة آليات مدرعة على طول الخط الممتد من محور السماقة حتى رويسة العلم.

Script executed in 0.032490968704224