أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

منقارة: اختراق سي أي اي للمقاومة اكد سياسة اميركا العدائية تجاه امتنا

الثلاثاء 28 حزيران , 2011 02:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,399 زائر

 منقارة: اختراق سي أي اي للمقاومة اكد سياسة اميركا العدائية تجاه امتنا

أكد المنسق العام لجبهة العمل الإسلامي في لبنان، رئيس مجلس قيادة حركة التوحيد الإسلامي الشيخ هاشم منقارة، "أن الخرق الذي قامت به المخابرات الأمريكية "السي آي اي" للمقاومة الإسلامية لن يؤثر على جهاد ومعنويات المقاومين، وهو بالتأكيد لا يشكل عيبا ولا خديعة غير مسبوقة في التاريخ كما يحب البعض من المشككين القول".

وأوضح "أن دولا كبيرة تنفق على أجهزتها الأمنية والإستخباراتية المليارات من الدولارات، ومع ذلك فإنها لا تسلم من عمليات الخرق والتجسس التي تقوم بها الدول على بعضها البعض". ووصف "الخرق الأميركي للمقاومة بالمحدود، ولكنه مدعاة لأخذ الحيطة والحذر مع أنه جاء بعد عشرات السنين للمحاولات العديدة للاختراق، وأيضا بعد فشل الاستخبارات الإسرائيلية في اختراق البنية الحديدية للمقاومة الإسلامية".

وأكد "أن العبرة المستخلصة من عملية "السي أي آي" الأخيرة تؤكد المؤكد من أن السياسة العدائية لأمتنا ثابتة وأن سفاراتها وخصوصا سفارتها في عوكر لا تعدو كونها وكرا للتجسس على لبنان ومقاومته ومواقفه المشرفة ضد إسرائيل".
وأما في الشأن السوري فقد رأى "أن الحوار الوطني الجاد والمسؤول تحت سقف الإصلاح وعدم كسر الدولة الممانعة هو الطريق الأسلم والصحيح لحل الأزمة التي تعصف بسوريا"، ولفت إلى "أن اجتماع المعارضة السورية في دمشق وغيرها من المعارضات الجدية في الداخل يدلل على جدية القيادة السورية في الإصلاح وأنها تقبل بالمعارضة البناءة تحت سقف الإصلاح والحفاظ على الدولة وعدم كسرها ونظامها العام".

Script executed in 0.035765886306763