أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

جريحان بخلاف عائلي بالرميلة وسلب مواطن سيارته وسرقة عامل في ورشة بناء

الجمعة 22 تموز , 2011 11:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,199 زائر

جريحان بخلاف عائلي بالرميلة وسلب مواطن سيارته وسرقة عامل في ورشة بناء

ذكرت معلومات صحافية ان المواطن (ج.ف.ص) من مواليد 1989 أقدم على التهجم على مركز مخفر صوفر وشتم وهدد عناصره على خلفية حجز سيارته لمخالفات عدة، بينها عدم دفع رسوم الميكانيك وعدم الامتثال لتعليمات عناصر السير على اوتوستراد صوفر. وقد فر ج.ف.ص. الى جهة مجهولة وهو موضع ملاحقة قضائية بناء على اشارته.

وفي محلة الرميلة - الطريق البحرية قرب احد المطاعم، وقع اشكال وتضارب بين (و.ر) وبرفقته عدد من الشبان من جهة وبين (ي.ح.ح) فلسطيني من مواليد 1965 وشقيقه م. من مواليد 1970 من جهة ثانية، بسبب خلاف على قطعة بحرية تؤدي الى ارض يملكها ر.. وأقدم ر. على اطلاق النار باتجاه م. الذي أصيب بطلقين في رجله، فيما اعتدى الاخرون على ي. ح. الذي أصيب بجروح في رأسه، ونقلا الى مستشفى حمود في صيدا، وفر المعتدون الى جهة مجهولة وهم موضع ملاحقة بناء على اشارة القضاء المختص.

وعلى اوتوستراد جونيه، أقدم مجهولان على خطف المواطن ط.م.ر. بقوة السلاح الذي كان يقود سيارة بيك اب بيضاء اللون تحمل اللوحة رقم 264518/م وتخص احدى الشركات التجارية ومحملة ب 19 جهاز تكييف، وسلباه السيارة ومحتوياتها بعد ان أنزلاه في محلة طبرجا وفرا. وقد فتحت قوى الامن تحقيقا بالحادث لمعرفة الملابسات.

وفي بلدة الراسية، وأثناء دخول الموطن ا.س. ق. منزله بعد غيابه عنه فوجىء بشقيقه ج. وشخص اخر يدعى (ح.أ) يحملان اكياسا تبين انها تحوي على فضيات قدرت قيمتها بما يزيد على 5 الاف دولار اميركي. وقد ادعى ا.س.ق. على الشخصين بجرم السرقة.

وفي بلدة حبوب، دخل 4 اشخاص الى ورشة بناء وسلبوا بقوة السلاح العامل عبد الوهاب عبد الهلال مبلغ 75 الف ليرة وفروا الى جهة مجهولة على متن سيارة KIA مجهولة باقي المواصفات.

Script executed in 0.032789945602417