أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

مراد: البعض لم يعجبهم كلام السيد نصرالله ويريدون الاستسلام

السبت 30 تموز , 2011 07:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,101 زائر

مراد: البعض لم يعجبهم كلام السيد نصرالله ويريدون الاستسلام

وصف رئيس "حزب الاتحاد" الوزير الاسبق عبد الرحيم مراد ان "ما يجري في المحكمة الدولية بالمهزلة"، لافتا الى أنه" بالامس ظلم أربعة ضباط تحت شعار هم من اغتالوا رئيس الحكومة الراحل رفيق الحريري ثم عادوا وقالوا عفوا واليوم يطالبون بأربعة جدد وغدا سيطالبون بأربعة آخرين ويقولون لهم عفوا، وأيضا بعد غد"، مؤكدا ان "هذه مهزلة وهم يعرفون من هو القاتل لكنهم يعملون على تسييس الموضوع وللاسف هناك من يساعد على التفجير في الداخل وهم يتعاونون معهم".
مراد وخلال افتتاح معهد "أبا الحسنين المهني" في بريتال، لفت الى أنه "لدينا حكومة جديدة مسؤولياتها كبيرة تجاه التعليم. ويكفينا الكهرباء التي تأتي خمس دقائق وتغيب مدة أطول، فهذا أمر محزن ومخجل جدا وقد أصبح الدين العام 80 مليارا والبعض أوصله الى هذا الرقم ولا كهرباء ولا أبنية تحتية تنهض بالوطن حتى الآن".

ورأى أن "هناك صراعا بيننا وبين العدو الصهيوني وهو يحاول أن يضع يده على ثرواتنا النفطية وكان هذا العدو يقول اننا نستطيع احتلال لبنان بإرسال أربع فتيات على دراجات وساعة يشاء وكيفما يشاء. ثم جاءت المقاومة التي حررت الارض وسجلت الانتصارات وتصدت للعدوان وبالامس أكد السيد نصر الله ان اي محاولة للاعتداء سنكون بالمرصاد لها لكن للاسف الشديد هناك بعض اللبنانيين لم يعجبهم ذلك ويطالبون بحصرية التصدي للجيش اللبناني، نحن متفقون على معادلة الجيش والشعب والمقاومة لكنهم لا يريدون ذلك ويسعون للاستسلام. ونؤكد مقولة السيد نصر الله التي يجب ان تعتمد ليس بالحكومة الجديدة فقط إنما في كل الحكومات وفي الميدان".

Script executed in 0.038445949554443