أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

الجيش في بيانين عن الخرق في منطقة الوزاني: التصدي لدورية معادية توغلت 30 مترا داخل الاراضي اللبنانية

الإثنين 01 آب , 2011 10:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,262 زائر

الجيش في بيانين عن الخرق في منطقة الوزاني: التصدي لدورية معادية توغلت 30 مترا داخل الاراضي اللبنانية

صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الاتي:
"عند الساعة 5,50 من صباح اليوم، عبرت دورية قوامها 15 عنصرا من جيش العدو الاسرائيلي نهر الوزاني متخطين المنطقة المتحفظ عنها لبنانيا والخط التقني لمسافة 70 مترا تقريبا، تصدت لها قوى الجيش المتمركزة في المنطقة، وحصل تبادل اطلاق نار، حيث انسحبت الدورية المعادية عند الساعة 7,25 من دون تسجيل اي اصابات في صفوف عناصر الجيش.

لا تزال وحدات الجيش في حال الاستنفار لمواجهة اي طارىء، وتجري متابعة الحادث بالتنسيق مع قوات الامم المتحدة الموقتة في لبنان".

بيان ثان

ولاحقا اصدرت قيادة الجيش بيانا الحاقا لبيانها السابق حول الاعتداء على الاراضي اللبنانية، اشارت فيه الى انه "تبين انه عند الساعة 5,50 من صباح اليوم عبرت دورية قوامها 15 عنصرا من جيش العدو الاسرائيلي نهر الوزاني والحدود الدولية الى داخل الاراضي اللبنانية لمسافة حوالي 30 مترا وصولا حتى منتزهات نبع الوزاني، تصدت لها قوى الجلش المتمركزة في المنطقة، وحصل تبادل اطلاق نار، حيث انسحبت الدورية المعادية عند الساعة 7,25 من دون تسجيل اي اصابات في صفوف عناصر الجيش.

لا تزال وحدات الجيش في حال الاستنفار لمواجهة اي طارىء، كما تقوم حاليا لجنة تحقيق من الجيش واخرى من قوات الامم المتحدة المؤقتة في لبنان بأجراء تحقيق ومسح في المنطقة لتحديد الخرق".

Script executed in 0.031696081161499