أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

فرنجية: حقد الحريري تغلب على مصلحة الوطن ولا يريد الحقيقة باغتيال أبيه

الخميس 18 آب , 2011 04:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,011 زائر

فرنجية: حقد الحريري تغلب على مصلحة الوطن ولا يريد الحقيقة باغتيال أبيه

استغرب رئيس تيار "المردة" النائب سليمان فرنجية في حديث لقناة "المنار" كيف يفاجأ بعض الحلفاء بما صدر عن المحكمة الدولية، لافتا الى ان "الخطة موجودة منذ اليوم الاول لنشأة المقاومة واليوم يحاولون النيل منها عبر المحكمة الدولية والامم المتحدة بعد حرب تموز 2006".
واشار الى أنه "كل 3 سنوات يخبروننا خبرية جديدة في التحقيق والامر مدبر مسبقاً ومتخذ والباقي كله تفاصيل وموقفنا كان وسيبقى الى جانب المقاومة".
واعتبر ان "حقد رئيس الحكومة الاسبق سعد الحريري تغلب على المصلحة الوطنية واللبنانية، وهو يرى ان والده اكبر من لبنان واكبر من الاستقرار"، لافتا الى انه في الفترة السابقة كان يتمنى ان تكون سوريا هي المتهمة بالاغتيال واليوم هو لا يريد ان يعرف من قتل رئيس الحكومة الراحل رفيق الحريري بل يريد ان يكون حزب الله لان المطلوب تغذية الحقد السني الشيعي دوليا وهو اداة خصبة لذلك".
ولفت فرنجية ان ان "بعض السنة يعتبرون انهم يستطيعون السيطرة على البلد، وعندما يخسرون يقولون ان طائفتهم هي التي خسرت ولكن في لبنان لا تخسر أي طائفة ومشروعهم هو الذي خسر".

واوضح فرنجية: " التقي 100% مع الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله في ما قاله عن مخطط لضرب الوحدة الوطنية في لبنان لان الاميركيين يريدون جر المنطقة ولبنان نحو الفتنة، ونحن مع النظام السوري والمقاومة والعروبة وسنرى من سيربح".

Script executed in 0.038207054138184