أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

ألإمام الصدر يستصرخكم من سجون القذافي حياً او ميتاً..!!

الثلاثاء 23 آب , 2011 12:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,065 زائر

ألإمام الصدر يستصرخكم من سجون القذافي حياً او ميتاً..!!

يقبع سماحة الامام السيد موسى الصدر،والشيخ محمد يعقوب،والصحافي الاستاذ عباس بدر الدين،في أقبية وسجون القذافي في ليبيا منذ ثلاثة وثلاثون عاماً دون عمل جاد وفعّال لإطلاق سراحهم.وها هي ليبيا اليوم تشهد اولى بوادر الحرية وتجلياتها..ونحن نكتفي بمشاهدة ما يجري بها من احداث كأننا نشاهد مسلسلاً رمضانياً..دون اي تحرك من شأنه كشف حقيقة هذة الجريمة التي أجمع على استنكارها كل اللبنانيين مسلمين ومسيحيين ..

ثلاثة وثلاثون عاماً عمد هذا الطاغية القذافي الى غدق الاموال على ضعفاء النفوس من قضاة وسياسيين غربيين وغير غربيين لطمس جريمته بإخفاء رجل ارقه وارق كل خونة العرب من امثال القذافي من من "يريدون قتال إسرائيل "عبر المنابر والفنادق وازقة بيروت واستباحة القرى اللبنانية ببعض دكاكينه ومرتزقته المسلحة اثناء الحرب من القرن الماضي وليس من خلال عقيدة وبندقية وخنادق حقيقية..
السؤال اليوم ؟وفي خضم ما يجري على الساحة الليبية من احداث ماذا قدمت الدولة اللبنانية او حتى الاحزاب العديدة على ساحتها خاصة منها "حركة امل" وحزب الله" للمساعدة في جلاء بعض حقائق هذا الملف.؟ ألا يستحق الامام الصدر ورفيقيه بعد ثلاثة وثلاثون عاماً تحركاً يليق بمستوى الحدث.؟ ثلاثة عقود من الصمت.. اللهم إلا من بعض المهرجانات الموسمية التي شجعت المجرم على التمادي اكثر فأكثر في جريمته..كيف لا ..؟ والمجرم يدرك ان من فنى عمره من اجل وطنه وبلده لم يُقدم له من اجل تحريره وحريته إلا قصائد شعرية ومنبر ينصب من كل عام ويافطة تُرفع وتطوى بنفس الشعار للعام المقبل..
اخيراً على المعنيين التحرك بإخلاص هذة المرة من اجل هذة القضية العادلة حتى نسير جميعاً كلبنانيين بإخلاص نحوى كل قضايانا العادلة..

Script executed in 0.031770944595337