أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

احتفال تكريمي في بلدة كفررمان لنجوم مسلسل "باب الحارة"

الأربعاء 31 آب , 2011 02:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,927 زائر

احتفال تكريمي في بلدة كفررمان لنجوم مسلسل "باب الحارة"

أقامت جمعية كشافة الجراح احتفالا تكريميا لنجوم مسلسل باب الحارة في ساحة بلدة كفررمان وذلك تحت عنوان "مهرجان "الإنتصار 2011" برعاية عضو كتلة التنمية والتحرير النائب هاني قبيسي ممثلا بالمهندس احمد نجدة، وبحضور النائبين عبد اللطيف الزين وياسين جابر ورئيس بلدية كفررمان كمال غبريس ورئيس الجمعية حسام يموت إضافة الى حشد من الأهالي.

بعد النشيد الوطني اللبناني الذي عزفته الفرقة الموسيقية لكشافة الجراح القى قائد الفوج سعيد ضاهر كلمة رحب فيها بالضيوف المكرمين وهم الممثلون زهير رمضان ومصطفى الخان وسحر فوزي، معددا نشاطات الفوج التربوية والثقافية.

وألقى الفنان رمضان كلمة شكر فيها اهالي الجنوب وكشافة الجراح على هذا التكريم، ثم تحدث عن الأوضاع الداخلية في سوريا، فاعتبر أن" ما يجري في العالم العربي ليس ربيعاً بل حريقاً كونه يهدف الى تفتيت المفتت وتقسيم المقسم اي سايكس بيكو جديد تقوده أميركا وإسرائيل"، وأكد " عدم رضوخ سوريا بقيادة الأسد لأي من الإصلاحات التي يراد منها التنازل عن علاقتنا بإيران والمقاومة في فلسطين ولبنان. لذا إطمئنوا سوريا بخير بجيشها وشعبها وقائدها".

بدوره ، قال نجدة في كلمته ان "الوطن في هذه الأيام بأمسّ الحاجة لعودة الإمام موسى الصدر في ظل ما نعيشه من هجمة شرسة على كل من قاوم العدو الصهيوني، فالتطورات المثيرة في المنطقة تشير الى صراع الكبار وإنفجار الحرب الباردة بينهم ومن أثارها الخلافات الداخلية والخلافات المذهبية التي تلأ الساحة اللبنانية والعربية".

ودعا الى "حماية ظهر أشقائنا الذي أبوا إلا أن يأخذوا السلام العادل الشريف لا أن يعطوا السلم الإسرائيلي المشبوه".

وفي الختام، قدّم غبريس وضاهر دروعاً تكريمية الى الفنانين السوريين المشاركين في الحفل الذي تخللته عروض مسرحية وفلكلورية.

من جهة ثانية ، زار الفنانان السوريان زهير رمضان ومصطفى الخاني معلم مليتا، وجالا على اقسام المعلم مستمعين الى شرح عن تفاصيل ما يتضمنه المعلم .

Script executed in 0.028739929199219