أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

صحيفة "المستقبل تهاجم رعد: لا يشبه طبيعة وتاريخ وثقافة وأدب لبنان بشيء

الجمعة 09 أيلول , 2011 04:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,238 زائر

صحيفة "المستقبل تهاجم رعد:  لا يشبه طبيعة وتاريخ وثقافة وأدب لبنان بشيء

شنّت صحيفة "المستقبل" هجوماً عنيفاً على رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمّد رعد على خلفية البيان الذي أصدره بالأمس وهاجم فيه حزب "المستقبل" ووسائل إعلامه. وقالت الصحيفة أنّ "رعد لبنانيّ "منذ أكثر من عشر سنوات"، بل "منذ الولادة"، بحسب جداول القيد، ورئيس لكتلة برلمانية مهمّة، لكن كم تراه يشبه طبيعة لبنان وتاريخه، وثقافة لبنان وفكره، وأدب لبنان وفنونه؟ الجواب: لا يشبهه في شيء. مع ذلك، تراه يكلّف نفسه بما لم يكلّفه أحد القيام به، فيبسط ريشه الطاووسي دفاعاً عن هذا وذاك بوجه ما يسميه "النزعة الساديّة لتيار المستقبل وإعلام المستقبل"، وهي نزعة يفسّرها بأنها أتت نتيجة "التنائي عن السلطة" فعلاً! لكن.. عن جدار التنائي".
ولفتت الى ان "محمّد رعد يتحدث عن خطوط حمر، من أين له ولحزبه وضع هذه الخطوط؟ طبعاً، بالسلاح، لكن هل نفعت الوسيلة في إسكات الناس؟ الجواب: لا، وأسياده في النظام البعثيّ يحاولون، ويرى العالم كلّه، بمن فيه محمود أحمدي نجاد ينعى هكذا نظام".
وتوجهت الصحيفة الى النائب رعد بالقول: "عن أي خطوط حمر تتحدّث؟ هات ما عندك وسنعطيك ما عندنا، فاسمع: العدالة لرفيق الحريري خط أحمر، لباسل فليحان وسمير قصير وجورج حاوي وجبران التويني وبيار الجميل وانطوان غانم ووليد عيدو وفرنسوا الحاج ووسام عيد خط أحمر، وأكثرية أصوات اللبنانيين في 9 حزيران أيضاً خط أحمر، وكامل مكتسبات "ثورة الأرز" خط أحمر، فاعتبر، ولا تهرب أنت وحزبك من صلب الموضوع: ما موقفكم من حليفكم العميل؟ أجب عن هذه قبل أن ترشق الناس بحجارتك".
وأضافت: "ثم تتحدث عن هدم جسور التواصل، وأي جسر بناه حزبك في 7 أيار وملحقاته، وفي موقفه من محكمة لبنان وبحثها عن العدالة، وفي رفضه كل يد صادقة مدّت إليه؟".
وتابعت: "وبعد ذلك تتحدث عن "الفجور". لكن بما أن الاعلام بالاعلام يذكر، نقول لك: تابع إعلام حزبك. شاهد البرامج الحوارية لتلفزيونك. واقرأ الصحف المحسوبة عليك، ثم أعطنا رأيك في"الفجور" يا سعادة النائب".

Script executed in 0.036201000213623