أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بزي من ديترويت: مراهقو السياسة بتيار "المستقبل" فقدوا رشدهم الوطني

الجمعة 09 أيلول , 2011 09:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,944 زائر

بزي من ديترويت: مراهقو السياسة بتيار "المستقبل" فقدوا رشدهم الوطني

أعرب عضو "كتلة التنمية والتحرير" عضو المكتب السياسي لحركة "امل" النائب علي بزي، عن أمنيته في أن "تحمل الايام المقبلة جديدا لحل قضية المام موسى الصدر لانها ليست قضية الشيعة والمسلمين فقط، انما هي قضية كل الاحرار في العالم".
وشدد خلال كلمة القاها في إحتفال تكريمي أقامه "نادي بنت جبيل الثقافي والاجتماعي" في ولاية ميتشيغن على هامش مشاركة النائب بزي في الولايات المتحدة الاميركية وكندا، في احياء الذكرى الـ33 لتغييب الصدر ورفيقيه، "على اهمية ترسيخ مناخات الوحدة بيت المغتربين والنأي بالانقسام السياسي عن جسم الاغتراب"، لافتا "الى اهمية ان يمثل المغتربون الصوت الصارخ في كل المحافل الدولية للدفاع عن قضايا وثوابت لبنان في مواجهة الاطماع الاسرائيلية".
وانتقد الاصوات التي "تستهدف رئيس المجلس النيابي نبيه بري ودوره وموقعه الوطني الجامع بالتزامن مع التطاول المشبوه على دور الجيش اللبناني"، لافتا الى أنه "يبدو ان مراهقي السياسة في تيار المستقبل واقلام السوء في ابواق اعلامه، فقدوا رشدهم الوطني ووعيهم السياسي وفقدوا ايضا حياءهم وخجلهم، فانبروا للتطاول على الكبار، علهم يائسين، ينالون شيئا من الكبر باستهداف الكبار".
وتابع:"لكن سهى عن بال هؤلاء الصغار بان اللبنانيين قد بلغوا من النضج الذي يمكنهم التمييز بين الخير والشر وبين من يعمل لمصلحة لبنان ووحدته، وبين من يعمل لتأجيج الفتنة وتحويل الوطن الى اقطاعات مالية وعقارية".
وزاد "فسهامكم المسمومة لن تمنحكم شرف النيل من القمم الوطنية الشامخة التي يجسد بري رمزا من رموزها العصية على النيل منها، وان هذه الحملة المغرضة التي تقودها جوقة من "الجراميز" سوف تعمق المأزق والهوة التي وضع تيار المستقبل نفسه فيها وسهام الكيد سوف ترتد الى نحور مطلقيها".

Script executed in 0.039070129394531