أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

فارس: سوريا صامدة في وجه الذين يريدون ان يجعلوا منها دولة طائفية

الأحد 02 تشرين الأول , 2011 06:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,067 زائر

فارس: سوريا صامدة في وجه الذين يريدون ان يجعلوا منها دولة طائفية

اكد النائب مروان فارس اننا "حلفاء النظام السوري بقيادة الرئيس السوري بشار الاسد، واليوم تخرج سوريا أقوى مما كانت من أزمتها، وينتصر النظام العلماني على المخربين الاصوليين وموقفنا الى جانب النظام السوري بقيادة الاسد هو لمصلحة لبنان والبقاع والمسيحيين وهذا ما قاله البطريرك الراعي".
واشار خلال استقباله النائب السابق الياس سكاف الى انه " من المؤسف ما يفعله المخربون المرتبطون بالاستعمار واسرائيل وهم اصوليون، و نحن في القاع قاتلنا في صفوف المقاومة واليوم نقف الى جانب النموذج الواحد بين القاع والهرمل ونعتز بالامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله وهو ليس طائفيا وحزبه مقاومة، والمقاومة خرجت من الموضوع الطائفي.
وانتقد بشدة تيار المستقبل "الذي اشترى الاصوات في قضاء زحلة مع حلفائه"، وقال: "لو استطاعوا ان يشتروا كل العالم لن يستطيعوا ان يشتروا أصوات البقاعيين وتحديدا صوت ايلي بيك، وهم الذين وضعوا الهم المالي قبل الهم السياسي، واشتروا ضمائر الناس وللاسف هؤلاء اصبحوا خارج لبنان ويعملون للتآمر على سوريا، وكما قاموا بمجزرة حلبا يفعلون مجازر في سوريا، ولكني اقول لهم ان سوريا بقيادة بشار الاسد صامدة في وجه كل الذين يريدون ان يجعلوا من سوريا دولة طائفية".
وأشاد برئيسي الحكومة السابقين سليم الحص وعمر كرامي، معتبرا إياهما من "اهم الرجال الوطنيين في الطائفة السنية واستقبال الاسد لهما ليس استجداء إنما تكريما لهما لانهما وقفا الى جانب سوريا في أصعب الظروف".
وأكد فارس رفضه "لكل القتلة والمخربين في سوريا"، منتقدا رئيس فرنسا نيكولا ساركوزي "الذي ينفذ سياسة اميركا في الشرق الاوسط".

Script executed in 0.038424015045166