أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

العريضي بحث مع نائب وزير الاقتصاد الجورجي التعاون في مجال الطيران

الثلاثاء 04 تشرين الأول , 2011 06:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,151 زائر

العريضي بحث مع نائب وزير الاقتصاد الجورجي التعاون في مجال الطيران

عقد وزير الاشغال العامة والنقل غازي العريضي سلسلة لقاءات تمحورت حول التعاون والشؤون الانمائية، والتقى نائب وزير الاقتصاد والتنمية المستدامة أرشيل كيكاليا يرافقه سفير جورجيا زوراب ابريستافي وقنصل جورجيا في لبنان مارسيل خزامي وبحث الجانبان سبل التعاون في مجال النقل بين البلدين وتطويرها .
واعلن كيكاليا أنه "نقوم بجولات على المسؤولين اللبنانيين للبحث في امكانية التعاون بين البلدين على الصعد الاقتصادية كافة، ونقلت للوزير العريضي رسالة من وزير الاقتصاد والتنمية االجورجي حول امكانية التعاون في مجال الطيران المباشر بين البلدين وسياسة الاجواء المفتوحة ونقل السواح، إضافة إلى مواضيع أخرى".
وعرض مع رئيس بلدية كفردلاقوس قضاء زغرتا بيترالبايع يرافقه الاعلامي فريد بو فرنسيس الشؤون الانمائية ومشروع وصلة طريق تربط المناطق ببعضها البعض باعتبارها شريان حيوي يوفر الوقت على اهالي المنطقة، واعطى الوزير التوجيهات للمسؤولين للاسراع بعملية التنفيذ بعدما أصبحت الدراسات جاهزة من قبل البلدية.
وتابع مع وفد من اتحاد بلديات المنية برئاسة مصطفى عقل طلبات المنطقة من تزفيت وتاهيل الطرق في المنية, البدوي، دير عمار، مركبتا، بحنين، وعيون السمك
وبحث العريضي مع وكيل الشركة الصينية في لبنان إيلي بخعازي الأعمال التي تقوم بها الشركة في توسعة مرفأ طرابلس.

Script executed in 0.032920122146606