أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

خليل حمدان: نستغرب الصمت العربي حيال جريمة استهداف احد المساجد بالجليل

الثلاثاء 04 تشرين الأول , 2011 08:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,094 زائر

خليل حمدان: نستغرب الصمت العربي حيال جريمة استهداف احد المساجد بالجليل

جدد عضو هيئة الرئاسة في حركة "امل" خليل حمدان تأكيده "موقف الحركة من القانون الإنتخابي القائم على أساس النسبية"، لافتا الى "وجوب أن يتنبه الجميع في لبنان الى المخاطر المحدقة بالمنطقة، والتي لا يمكن مواجهتها إلا من خلال الوحدة والتمسك بعناوين قوة لبنان المتمثلة بالجيش والشعب والمقاومة".

واستغرب حمدان خلال القائه كلمة الحركة في احتفال تأبيني في البيسارية "صمت العرب على الجريمة النكراء التي استهدفت أحد المساجد في منطقة الجليل في فلسطين المحتلة"، سائلا: "أما آن للعرب أن يدركوا ان هذا العدو لا يفهم لغة سوى لغة المقاومة ولا يقيم وزنا لشرائع السماء؟ نتمنى ان نسمع صوتا عربيا لإدانة وشجب هذه الجريمة التي تمس كرامة كل عربي وكل مسلم والإنسانية جمعاء".

وأشاد بالمواقف التي أطلقها رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري في مؤتمر دعم الإنتفاضة الفلسطينة في طهران، معتبرا ان هذه المواقف "تأتي في الزمن الصعب، وفي الوقت الذي تتعرض فيه سوريا لمؤامرة تستهدف موقفها ودورها المقاوم والممانع".

وشدد على "ضرورة ان تولي الحكومة الملف الحياتي والإقتصادي ألاولوية القصوى"، مؤكدا "انحياز حركة "امل" الى جانب المطالب المحقة للبنانيين".

Script executed in 0.034924983978271