أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

تخريج رتباء من الامن الداخلي أكملوا دورة تدريبية باشراف أميركي

الثلاثاء 11 تشرين الأول , 2011 07:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,030 زائر

تخريج رتباء من الامن الداخلي أكملوا دورة تدريبية باشراف أميركي

احتفل مدير المكتب الدولي لمكافحة المخدرات وبرامج انفاذ القانون في السفارة الاميركية في بيروت، فينسنت كارفر بتخريج 366 رتيبا من الامن الداخلي أكملوا تدريبا أجراه فريق من المدربين من الولايات المتحدة في معهد قوى الامن في الوروار.
وبحسب بيان صادر عن السفارة الاميركية، فان هذا البرنامج التدريبي هو عبارة عن تدريب للشرطة يُدَرَّس من قِبل مدرِّبين أميركيين بالاشتراك مع الشرطة اللبنانية ومهنيين قانونيين حيث يتعلم المشاركون أحدث المهارات التقنية والقيادية وكيفية تطبيقها في حالات عملية. يشمل منهج التدريب ممارسات الشرطة الحديثة وفهم مبدأ الديمقراطية في الشرطة وحقوق الإنسان وإجراءات التحقيق الجنائي وغيرها من المهارات الأساسية لإنفاذ القانون.
واشارت السفارة الى ان برنامج المساعدات الاميركية حول انفاذ القانون بقيمة 132 مليون دولار، مصمَّم لدعم الاصلاح في قطاع انفاذ القانون في لبنان وذلك من خلال تعزيز قدرات قوى الأمن الداخلي على تنفيذ حكم القانون في لبنان وحماية الشعب اللبناني.  هذا وقد دربت الفرق الاميركية ما يزيد على 7600 فردا من الامن الداخلي على دورات قيادة اساسية ومتقدمة منذ شهر كانون الاول من العام 2008.

Script executed in 0.03196382522583