أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

عادل امام يُمنع من دخول بلدة ضهور شوير لمواقفه العدوانية في حرب تموز

الأربعاء 12 تشرين الأول , 2011 04:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,526 زائر

عادل امام يُمنع من دخول بلدة ضهور شوير لمواقفه العدوانية في حرب تموز

رفض اهالي بلدة ضهور الشوير المتنية دخول الفنان المصري عادل إمام بلدتهم، وتصوير مشاهد من المنطقة لمسلسله التلفزيوني، على خلفية مواقفه السياسية التحريضية على لبنان اثناء حرب تموز 2006.

وفي التفاصيل أكدّ احد المتابعين في ضهور الشوير لموقع "tayyar.org" رفض الأهالي إعطاء الإذن للفنان عادل امام، الدخول الى البلدة لتعرضّه لمقامات وطنية عام 2006 ولدعمه آلة التدمير الإسرائيلية وقتذاك.

واضاف المصدر لموقعنا: "بعد اكتشاف بلدية "ضهور الشوير" أنّ الطلب المقدّم من فرقة "ناجي عطالله" لتصوير مسلسل يتناول موضوعه فلسطين من بطولة عادل إمام، ثارت حفيظة أهالي البلدة كما أعضاء البلدية، فرفض الطلب في الحال، جملة وتفصيلاً".

وشددّ المصدر المتابع تأكيده على بقاء بلدة ضهور الشوير داراً مفتوحة لكلّ الأشقاء العرب الشرفاء، باستثناء المسيئين لكرامات اللبنانيين الذين لم يحترموا مشاعر اللبنانيين والمقاومين عندما كان الإحتلال الإسرائيلي ينتهك حرمة لبنان واهله.

هذا وكان الفنان المصري عادل إمام، سخر في مقابلة مع الاعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس" على قناة "دريم" الفضائية من النصر الذي يتشدق به قادة "حزب الله" على إسرائيل، والذي اعتبر انه ارتكز على مبدأ الصمود بينما الأطفال يقطعون ويقتلون والناس يهجرون، متهماً هؤلاء القادة بأنهم رجال "السويتات" الفاخرة، يمارسون الاستجمام والنقاهة في أحواض "الجاكوزي".

 وأعلن أن "المصريين هم وحدهم من قاتلوا جيشا بجيش وانتصروا واستردوا الأرض كاملة". ولم ينس اتهام كل الأطراف الفلسطينية بتقاضي أموال هائلة وتلهي جماعات المقاومة بإطلاق صواريخ صنعت في ورش بدائية لا تتمتع بأي فاعلية، مشيرا إلى أن "إسرائيل قوة كبرى تعرف ماذا تريد وكيف تحقق أهدافها".

 وشدد على أنه "ليس مسموحا أن تفتح الحدود المصرية لتهريب السلاح إلى الفلسطينيين، ولا يمكن أحد أن يتخطى الخطوط الحمر لاختراق أمن مصر سواء من أي حزب أو جهة".

Script executed in 0.032482862472534