أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

فرنجيه: سوريا أقوى مما كانت والعلاقة بين لبنان وسوريا ستبقى متينة

السبت 15 تشرين الأول , 2011 06:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,448 زائر

فرنجيه: سوريا أقوى مما كانت والعلاقة بين لبنان وسوريا ستبقى متينة

أكد رئيس تيار المــَـرده النائب سليمان فرنجيه خلال استقباله وفد "شباب الوحدة الوطنية السورية" الذي يزور لبنان حالياً لشكر القادة اللبنانيين الذين وقفوا الى جانب سوريا في محنتها الأخيرة ،ان ما تعرّضت له مؤخراً سوريا هو جراء مؤامرة كبيرة حيكت عليها من الخارج وقال: قوّة الرئيس السوري بشار الأسد ومحبة شعبه له، وتماسك الجيش، أدى الى تفويت الفرصة على أعداء سوريا المتربصين بها شرّاً.
وأشار إلى ان المتآمرين عندما لم يتمكنوا من تحقيق ما يريدون عبر القتال استعملوا الوتر الطائفي ولكن وعي الرئيس الأسد والقيادة والشعب في سوريا احبط المؤامرة وها هي سوريا تخرج من محنتها أقوى مما كانت عليه وشعبها يحب رئيسه، وجيشها متماسك، والنظام باقٍ ولن تهزه رياح او عواصف مهما كانت شدّتها.
وأكد فرنجيه ان العلاقة بين لبنان وسوريا ستبقى قوية ومتينة وهي علاقة اخوة وصداقة ومواقف مشتركة ولن يغير فيها شيء لا مؤامرات ولا تهديدات.
وأثنى فرنجيه على محبة الشعب السوري لرئيسه وعلى تماسكه ووعيه وقال: إن الرئيس الأسد تحمّل غالب الأمور فحفظ سوريا ارضاَ وشعباً وابعد عنها ما كان مخططاً لها من الخارج.
بدورهم اعضاء الوفد سوري اشادوا بمواقف فرنجيه الواضحة والمعروفة جيداً من قبل الشعب السوري الذي يقدّرها ويحترم صاحبها وله في قلوب السوريين كل تقدير واحترام. وقدم الوفد للنائب فرنجيه بالمناسبة درع تقدير ومحبة من الشعب السوري

Script executed in 0.032987833023071