أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

سليمان: لم يعد جائزا ان تبقى دول تعاني الجوع والفقر وسوء التغذية

السبت 15 تشرين الأول , 2011 06:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 776 زائر

سليمان: لم يعد جائزا ان تبقى دول تعاني الجوع والفقر وسوء التغذية

رأى رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان اهمية ان تولي الدول الغنية والقادرة الاهتمام بالدول الفقيرة والمحتاجة التي تعاني شعوبها سوء التغذية بسبب الفقر.
واشار، عشية اليوم العالمي للتغذية الذي تحتفل به الامم المتحدة غداً، الى ضرورة وضع الخطط التي اعدتها المنظمة العالمية للزراعة موضع التنفيذ وتمويل هذه البرامج التي تصب في خدمة الانسانية على اعتبار انه لم يعد جائزا مطلع القرن الحادي والعشرين وفي ظل توفر موارد غذائية للعديد من الدول ان تبقى دول اخرى تعاني الجوع والفقر وسوء التغذية.
وفي نشاطه، استقبل الرئيس سليمان مساعد رئيس جمهورية السودان علي نافع ومدير الادارة السياسية في الرئاسة السودانية الهادي مصطفى في حضور السفير السوداني لدى لبنان ادريس سليمان مصطفى.
وتم البحث في خلال اللقاء في العلاقات الثنائية القائمة بين لبنان والسودان.
واطلع المسؤول السوداني رئيس الجمهورية على تطور العلاقة مع دولة جنوب السودان اضافة الى تطورات الاوضاع على الساحة الاقليمية.
وزار بعبدا وفد من ابطال منتخب لبنان في لعبة الكيك بوكسينغ برئاسة المدرب حسن خير الدين الذي اطلع رئيس الجمهورية على البطولات العالمية التي احرزها اللاعبون والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية التي حصدوها.
وهنأ الرئيس سليمان اللاعبين منوها بجهودهم ومواقع البطولة التي احتلوها والاعتزاز الذي  سجلوه للبنان عالميا من خلال هذه الانتصارات.

Script executed in 0.032835006713867