أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

حمية: حبذا لو ينظر خالد الضاهر بالمرآة فحكماً سيكتشف أين تتجسد القذارة

الأحد 16 تشرين الأول , 2011 07:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,579 زائر

حمية: حبذا لو ينظر خالد الضاهر بالمرآة فحكماً سيكتشف أين تتجسد القذارة

حذر مدير دائرة الإعلام المركزي في "الحزب السوري القومي الاجتماعي" معن حمية من خطورة تفشي ظاهرة التلفت الأخلاقي التي يقف وراءها بعض من يتمتعون بحصانات رسمية في لبنان.
ورداً على كلام نائب "تيار المستقبل" خالد الضاهر الذي ورد صحيفة "السياسة" الكويتية، اعتبر حمية إن "ما ساقه خالد الضاهر من اتهام وكلمات نابية ضد الحزب السوري القومي الاجتماعي، يندرج في سياق التحريض الذي يستبطن نوايا عدوانية ضد القوميين. ونحن في مواجهة هذه الأعمال التحريضية، نطالب القضاء اللبناني الإسراع في البت بملف مجزرة حلبا الوحشية، وسوق المجرمين إلى المحاكمة وتنفيذ الأحكام العادلة بحقهم، كي لا تتكرر الأعمال الاجرامية والوحشية".
ورأى حمية أن "منطق الإسفاف الذي يستخدمه البعض، ومنهم النائب خالد الضاهر، يعكس ظاهرة التلفت الأخلاقي، وهي ظاهرة خطيرة نحذر منها وندعو إلى وأدها".
وأكد حمية أن "الحزب السوري القومي الاجتماعي ينشد الوحدة المجتمعية بكل مخزونها الانساني والحضاري، أما الأعمال القذرة، فهي تُنسب حصراً للذين يمارسون التحجر والتقوقع في سلوكياتهم وأخلاقياتهم. ولذلك فإن "القذارة" ترتد على مطلقيها، وحبذا لو أن النائب خالد الضاهر يمعن بالنظر إلى المرآة، لأنه حكماً سيكتشف أين تتجسد القذارة".

Script executed in 0.028646945953369