أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

وهاب: المحكمة الدولية تحت اقدامنا

الإثنين 17 تشرين الأول , 2011 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 857 زائر

وهاب: المحكمة الدولية تحت اقدامنا

كلام وهاب جاء خلال وضعه حجر الأساس لـ«مستشفى الصحابي سلمان الفارسي»، ضمن مشروع «قرية التوحيد» في بلدة دير دوريت الشوفية، في احتفال أقامه الحزب في بلدة الجاهلية، في حضور السفير الإيراني غضنفر ركن أبادي، ورعاية المرجعية الروحية في طائفة الموحدين الدروز الشيخ أبو علي سليمان أبو ذياب، وهو مشروع تساهم في تمويل جزء منه إيران.

حضر الاحتفال الوزير علي حسن خليل ممثلا رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان ورئيسي مجلسي النواب نبيه بري والوزراء نجيب ميقاتي، الوزير علي قانصو ممثلا رئيس «الحزب السوري القومي الاجتماعي» النائب أسعد حردان على رأس وفد من الحزب، الحاج محمود قماطي ممثلا «حزب الله»، الوزير السابق ماريو عون ممثلا رئيس تكتل «التغيير والاصلاح» النائب العماد ميشال عون ووفد من «التيار الوطني الحر» والنائب زياد أسود.

ورأى وهاب في كلمته أنه «وحدها قرارات المقاومة في لبنان وفلسطين والعراق، استطاعت تغيير وتبديل المعادلات، بدعم من ايران وسوريا التي يحاول العالم اليوم بمن فيهم عرب الردَّة والخيانة النيل من صمودها وممانعتها وفك ارتباطها العضوي مع الخط المقاوم». 

واعتبر أن ما يجري في سوريا ليس إصلاحا ولا حريات، «بل محاولة لضرب هذا المحور المجاهد والمؤمن بمواجهة التنين، والذي استطاعت سوريا قطع رأسه، ومن ينتظر تركيا اقول له ان من يحكمها حزب عاجز لن يتمكن من تخليص مشاكله الداخلية واذا فكر في تصدير المشكلة الى الخارج سيدفع الثمن».

من جهته، أكد أبادي أن «مؤامرات وخطط الأميركيين لن تنجح في زرع الفتن بين شعوب أمتنا الاسلامية وتحويل الأنظار عن مآزقهم الاقتصادية والسياسية واتهام إيران اتهامات باطلة كاذبة».


Script executed in 0.036857128143311